عالم Counter Strike
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
عالم Counter Strike

أكبر منتدى عربي للعبة العالمية Counter Strike

أنت غير مسجل فى منتدى عالم كونتر سترايك . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

المواضيع الأخيرة

الموضوعالكاتبالتاريخمشاركة
قل وداعا لل Lag في الكونتر ستريك او الالعاب اون لاينAhmad333 اليوم في 4:32 pmCounter Strike Facebook  Counter Strike Twitter  Counter Strike Google+  Counter Strike LinkedIn  Counter Strike Pinterest  Counter Strike Reddit
[ جديد ] احسن Config طريقك للاحترافmourad boualleg اليوم في 9:54 amCounter Strike Facebook  Counter Strike Twitter  Counter Strike Google+  Counter Strike LinkedIn  Counter Strike Pinterest  Counter Strike Reddit
default config cs1.6 كونفيق cs1.6 الاصلي لمن تخربت لعبتهمmourad boualleg اليوم في 9:47 amCounter Strike Facebook  Counter Strike Twitter  Counter Strike Google+  Counter Strike LinkedIn  Counter Strike Pinterest  Counter Strike Reddit
احسن و افضل Config في كونتر سترايك + دقه في التصويب على الرأسFreerun اليوم في 12:47 amCounter Strike Facebook  Counter Strike Twitter  Counter Strike Google+  Counter Strike LinkedIn  Counter Strike Pinterest  Counter Strike Reddit
مشششكلة ! كونتر سترايك >> بسيطهه <<! برجآء الححل ! سههل! SeMaR اليوم في 12:42 amCounter Strike Facebook  Counter Strike Twitter  Counter Strike Google+  Counter Strike LinkedIn  Counter Strike Pinterest  Counter Strike Reddit
برنامج صنع سبري(بخاخ) للكاونتر سترايك 1.6 + شرحscofield اليوم في 12:36 amCounter Strike Facebook  Counter Strike Twitter  Counter Strike Google+  Counter Strike LinkedIn  Counter Strike Pinterest  Counter Strike Reddit
[ جديد ] زيادة سرعت النت + تقليل البينج بدون برامج Ghassen Tunisianoo أمس في 11:21 pmCounter Strike Facebook  Counter Strike Twitter  Counter Strike Google+  Counter Strike LinkedIn  Counter Strike Pinterest  Counter Strike Reddit
اصبح محترف في كونتر سترايك افضل config في الدنيا 2016yousef albahadli أمس في 11:18 pmCounter Strike Facebook  Counter Strike Twitter  Counter Strike Google+  Counter Strike LinkedIn  Counter Strike Pinterest  Counter Strike Reddit
مشلكة في counter strike global offensive الرجاء مساعدتي Ghassen Tunisianoo أمس في 11:15 pmCounter Strike Facebook  Counter Strike Twitter  Counter Strike Google+  Counter Strike LinkedIn  Counter Strike Pinterest  Counter Strike Reddit
قم بتغيير شكل لعبت الكونتر سترايك 1.6 خاصتك واجعلها احترافية !عتمان النايلي أمس في 10:44 pmCounter Strike Facebook  Counter Strike Twitter  Counter Strike Google+  Counter Strike LinkedIn  Counter Strike Pinterest  Counter Strike Reddit

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اخوان اي ماب تريدونه اكتبوها هنا سوف تجيكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

AbdaLrHmAn 2000

عضو الشرف
اخوان اي ماب تريدونه اكتبوها هنا سوف تجيكم اي ماب تخص الاتي
cs 1.6 - css -csgo-csc

AbdaLrHmAn 2000

عضو الشرف
ههههههههههههههه ماحد مايريد ماب

جيفارا الشمال

عضو جديد
عضو جديد
ممكن تشوفلي خريطة المينشن يا باشا
اللي هيه تآعت المنزل ضروري جدآ

AbdaLrHmAn 2000

عضو الشرف
اكتب اسم الماب بENGLISH

KiLLeR COBRA <

عضو متميز
عضو متميز
:shock:

wassem baaj

عضو جديد
عضو جديد

لو سمحت عايز ماب tomt او اي ماب صغيرة زيها

المحترف.cs

لاعب فنآن
لاعب فنآن
اريد خريطة الي فيها كل شيء كبير وتكون مهمتها انك تزرع قمبلة بقرب مصب ماء
وكل شيء كبير ونحن في مطبخ ,اريد اسمها ورابط تحميلها وشكراً

المحترف.cs

لاعب فنآن
لاعب فنآن

أين جواب أخي كريم رجاء بسرعة

Mr BooDy

عضو الشرف

موضوع في قمة الروعه

Ana Méśh Mágńőń

عضو الشرف
شكرا عبد الرحمن على الفكرة

Mr BooDy

عضو الشرف
شكرآ جزيلا على[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الموضوع الرائع و المميز والفكرة الرائعة

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

AbdaLrHmAn 2000

عضو الشرف
اخي انا كمان اعرفه بس ممكن الاسم بالنجليزي

Mr BooDy

عضو الشرف
انا عايز ماب Jurrasic Park 2

dirar

عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
اخي لو سمحت بدي : ze_thelostworld_redux للكونتر سترايك 1.6 +السورس
بكون ممنونك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

dirar

عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
اخي لو سمحت ترد على طلبي ze_thelostworld_redux cs1.6
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ba02

عضو الشرف
عبد الرحمان ساعد الناس لم تضع مواضيع ولا تتحمل مسؤوليته

ramzi-biskra

عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
انا رمزي من الجزائر اريد كيف افتح سرفر ل االعب به مع اصدقائي جربت جام تاكر كل شيى اريد من احد اعضاء فتح حساب لي وشكرا وبالمناسبة انا احب ماب cs-acssault

ismailooox

عضو جديد
عضو جديد
de_rats 1337

dirar

عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
شكراَ اخي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ٱبّنٌ ٱلعرٱقَ

زعيم الكونتر
زعيم الكونتر
موضوع مميز من شخص مميز احسنت اخي عبدالرحمن

AbdaLrHmAn 2000

عضو الشرف
شكرا اسف نسيت الموضوع
كنت احسب لااحد يريد ماب
غدا تكمل

ramzi-biskra

عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
انا اريد عمل سرفر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ba02

عضو الشرف
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:انا اريد عمل سرفر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هذه افضل طريقة لعمل سارفر ومجربة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

AbdaLrHmAn 2000

عضو الشرف
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:انا عايز ماب Jurrasic Park 2
متأكد عندما بحثتوا عنها لقيتها لعبة

AbdaLrHmAn 2000

عضو الشرف
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:اخي لو سمحت بدي : ze_thelostworld_redux للكونتر سترايك 1.6 +السورس
بكون ممنونك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لاتوجد اخي سوة في السورس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

AbdaLrHmAn 2000

عضو الشرف
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:انا رمزي من الجزائر اريد كيف افتح سرفر ل االعب به مع اصدقائي جربت جام تاكر كل شيى اريد من احد اعضاء فتح حساب لي وشكرا وبالمناسبة انا احب ماب cs-acssault
تفضل

AbdaLrHmAn 2000

عضو الشرف
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:de_rats 1337
تفضل

عدل سابقا من قبل AbdaLrHmAn 2000 في السبت مايو 18, 2013 1:42 pm عدل 1 مرات

AbdaLrHmAn 2000

عضو الشرف
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:اريد خريطة الي فيها كل شيء كبير وتكون مهمتها انك تزرع قمبلة بقرب مصب ماء
وكل شيء كبير ونحن في مطبخ ,اريد اسمها ورابط تحميلها وشكراً
تفضل

D.YouSSef

لاعب محترف
لاعب محترف
في حاجة إسمها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

AbdaLrHmAn 2000

عضو الشرف
كلنا نعرف الكوكل بس بدل مايتعبوا نفسهم اجيبها على الحاظر

dirar

عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
اشكرك على الماب , بس لو تعلمني كيف اضيف مود زومبي للكونتر سترايك سورس + كاااافة المتطلبات ( ارجوك ) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ramzi-biskra

عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
fy-busskil

dirar

عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
اخي ممكن مساعدة ؟!

ba02

عضو الشرف
العضو لي تتكلم معاه تمت تجميد عضويته

mahmoudalzeen

عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
السلام وعليكوم ^___^ {{ أنا أريد مااب ولاكن للأسف لا أعرف أسمه بلأنكليزي}}

ولاكن الماب هوااا كله فيو أشجاار وهيك ^___^ والسااحة تبعته صغيرة

ba02

عضو الشرف
لا تطلب في هاذا الموضوع صاحب الموضوع تمت تجميد عضويته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]