عالم Counter Strike





لتتمكن من التحميل بسهولة
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل إن لم تكن لاعبا في المنتدى
يسعدنا أن تنضم للاعبي الكونتر سترايك العرب
شكرا
إدارة المنتدى

... تابعنا على صفحة الفيسبوك ...

عالم Counter Strike

أكبر منتدى عربي للعبة العالمية Counter Strike

آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
تحميل كونتر سترايك 1.6 no steam بحجم ضغير مع بوت واصلاح انلاين
تحميل كونتر سترايك Cs1.6 بحجم 45 كاملة مع البوت واللعب اونلاين
[ بخاخ ] الآن بخاخ مخادع (مكان القنبلة)
[إستفسارات Half Life] المساعدة بسرعة
كيف ترى نفسك 3D وانت تلعب في كونترا سترايك
حصريا تحميل سكينات ESWC من رفعي.
ESL | player models اشكال لاعبين
أشكال لاعبين FBI - Terrorist
واخيرا مود زومبي resources_escape.rar
Counter-Strike 1.6 Zombie Escape v2.7 Plugin Test
أمس في 2:19 pm
أمس في 1:52 pm
الأحد أكتوبر 15, 2017 11:19 pm
الأحد أكتوبر 15, 2017 12:00 pm
الأحد أكتوبر 15, 2017 9:46 am
الأحد أكتوبر 15, 2017 12:17 am
الأحد أكتوبر 15, 2017 12:16 am
الأحد أكتوبر 15, 2017 12:13 am
السبت أكتوبر 14, 2017 3:03 pm
السبت أكتوبر 14, 2017 2:56 pm
Zakaria almoktar
Zakaria almoktar
mmmmo
mohamed gamal
hamzarofix
hamzarofix
hamzarofix
hamzarofix
0594011631
0594011631

المعارضة: المالكي ينفق 2.5 مليون دولار "يوميا"

شاطر

RenzO
عضو الشرف
عضو الشرف

إسم اللاعب : RenzO
البلد : الجزائر
المشاركات المشاركات : 603
نقاط التميز نقاط التميز : 1345
خبرة اللعب خبرة اللعب : 16/20
العمر العمر : 23
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 08/08/2011
السمعة : 6

default المعارضة: المالكي ينفق 2.5 مليون دولار "يوميا"

مُساهمة من طرف RenzO في الأربعاء فبراير 06, 2013 12:22 pm

القائمة العراقية تتهم المالكي بإنفاق أكثر من مليوني دولار يوميا.. ومستشاره ينفي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اتهمت القائمة العراقية التي يتزعمها رئيس الوزراء الأسبق إياد علاوي رئيس الوزراء نوري المالكي بإنفاق مليوني ونصف المليون دولار يوميا. وقالت المتحدثة باسم القائمة ميسون الدملوجي في مؤتمر صحافي عقدته أمس في بغداد بمشاركة عدد من نواب القائمة أن «مصروفات رئيس الوزراء نوري المالكي تصل إلى 2.5 مليون دولار يومياً أي ما يعادل 3 مليارات دينار عراقي وتعادل سنويا 900 مليار دينار عراقي».
ودعت الدملوجي هيئة النزاهة إلى «محاسبة المالكي كونه يقوم بإهدار المال العام» مطالبة بـ«الكشف عن مصروفات المالكي اليومية». وأشارت إلى أن «ميزانية مجلس الوزراء قدرها 4 تريليون دينار أي أكثر من 3 مليارات دولار بالسنة، يقوم المالكي بصرفها»، دون أن تحدد أوجه الصرف والأبواب الخاصة بذلك.
من جهته، اعتبر عضو البرلمان عن ائتلاف العراقية عدنان الجنابي أن «محاولة رئيس الوزراء نوري المالكي وائتلافه الطعن في تشريع قانون تحديد ولاية الرئاسات الثلاث إنما تهدف إلى سلب الدور التشريعي لمجلس النواب». ورفض الجنابي في المؤتمر ما أعلنه المالكي وائتلافه «عن رفض القانون أو الطعن به في المحكمة الاتحادية». وأضاف أن «المالكي يحاول إرسال رسائل من خلال وسائل الإعلام ومن خلال تصريحاته الصحافية إلى المحكمة الاتحادية، بضرورة رفض أو الطعن بالقانون». وحذر الجنابي «من المساس بالقضاء أو التدخل بشؤونه» مجدداً «مطالبته للمالكي بعدم التدخل بالقضاء العراقي، وجعل القضاء العراقي مستقلا، من خلال عدم فرض رأيه».
بدوره، عبر علي الموسوي المستشار الإعلامي للمالكي عن استغرابه من اتهامات العراقية بشأن مصروفات رئيس الوزراء. وقال الموسوي في تصريح لـ«الشرق الأوسط» إن «الأمور وصلت للأسف إلى حدود غير معقولة وغير منطقية». وأضاف الموسوي «إنني أتحدى ليس العراقية فقط وإنما كل الطبقة السياسية إذا وجدوا شخصا (أنظف) من المالكي على صعيد النزاهة المالية»، داعيا «القائمة العراقية إلى أن توضح أوجه الصرف وكيف ينفق المالكي هذه الأموال الطائلة يوميا». وأوضح الموسوي أن «المالكي سبق أن سئل عن ابنه (أحمد) وكيف يملك بيوتا في دمشق أو غيرها من الأماكن فإنه لم يقل أن ابني أصبح كبيرا وهو حر فيما يملك أو لا يملك بل قال بالحرف إنه إذا أثبت لي أحد أن ابني يملك غرفة واحدة وليس بيتا في أي مكان أو حساب في الخارج فأنا المسؤول وليس هو».
وبشأن موافقة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر على تولي وزير التخطيط علي الشكري الذي ينتمي إلى التيار الصدري منصب وزير المالية الذي يشغله القيادي في القائمة العراقية رافع العيساوي، رفض الموسوي التعليق على هذه الموافقة بعد أن كان الصدر منع وزراءه من قبول مناصب نظرائهم في القائمة العراقية.
وكان زعيم التيار الصدري قد أعلن أمس في بيان أنه «نظرا لمقتضيات المصلحة الوطنية العليا ومقتضيات المسؤولية أمام الشعب العراقي العزيز، فقد تقرر قبول أن يكون وزير التخطيط علي الشكري وزيرا للمالية وكالة». وأوضح الصدر أن قرار الموافقة على تولي المالية وكالة جاء «لتوقف كثير من الأعمال والخدمات التي تقدمها الوزارات الأخرى للمواطن الكريم على وجود فاعل لوزارة المالية التي تمثل عصب الحياة بالنسبة لهيكلية الحكومة ووزرائها ودوائرها كافة»، مبينا أنه «تم إعلام الأخوة في القائمة العراقية بهذا القرار وأسبابه».
على صعيد آخر أعلن نائب رئيس الوزراء والقيادي بالقائمة العراقية صالح المطلك أنه اتفق مع إبراهيم الجعفري، رئيس التحالف الوطني الشيعي الحاكم، خلال اجتماع اللجنة الخماسية مساء أول من أمس، على إلغاء القرار 88 لسنة 2003 القاضي بحجز أملاك مسؤولي النظام السابق. وقال المطلك في بيان له أمس إنه ترأس وفد القائمة العراقية في اجتماع اللجنة الخماسية الذي عقد اليوم في مكتب الجعفري «لمناقشة سبل الاستجابة لمطالب المتظاهرين والمحتجين»، مبينا أن «الاجتماع تم خلاله الاتفاق على إلغاء قرار 88 المتعلق بحجز الأملاك وتعديل قانون 76 المتعلق بذات الموضوع». وأضاف المطلك: «في ما يخص قانوني العفو العام والمساءلة والعدالة فهناك تقدم إيجابي مع ورود بعض الخلافات التي ما زالت قائمة بشأن المدة التي يتوجب بعدها حل هيئة المساءلة والعدالة وغلق ملفاتها نهائيا». وحول إعادة التحقيق والمحاكمة لمن انتزعت منهم الاعترافات بالقوة أوضح البيان أن «العمل جارٍ لوضع ضوابط معينة يتم من خلالها إنصاف هذه الفئة وإعادة محاكمتهم ورفع الظلم عنهم». وبشأن «مسألة شمول بعض المرشحين في انتخابات مجالس المحافظات المقبلة بالاجتثاث واستبعادهم من المنافسة لأسباب تتعلق بمفردة الإثراء العام ممن احتسبت لهم زيادة في الراتب نتيجة لمنحهم أوسمة»، أوضح أن «اتفاقا جرى على عدم استبعاد هذه الفئة من المنافسة الانتخابية».
من جانبه قال رئيس التحالف الوطني في بيان مماثل إنه «جرى خلال الاجتماع الذي تمخض عن نتائج إيجابية وتقدم ملموس على مستوى المفاوضات مناقشة حزمة التشريعات ذات الصلة بمطالب المتظاهرين ومنها التعديلات عل قانون العفو العام وقانون المساءلة والعدالة والمادة 4 إرهاب».
avatar
H!SoKa
قائد فريق المسابقات

إسم اللاعب : H!SoKa
البلد : العراق
المشاركات المشاركات : 1746
نقاط التميز نقاط التميز : 2122
خبرة اللعب خبرة اللعب : 5
العمر العمر : 18
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 25/01/2012
السمعة : 8

default رد: المعارضة: المالكي ينفق 2.5 مليون دولار "يوميا"

مُساهمة من طرف H!SoKa في السبت مارس 09, 2013 5:15 pm

شستفادينة من المالكي كلة ضلم او فساد

    عالم Counter Strike
    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 7:48 pm