عالم Counter Strike





لتتمكن من التحميل بسهولة
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل إن لم تكن لاعبا في المنتدى
يسعدنا أن تنضم للاعبي الكونتر سترايك العرب
شكرا
إدارة المنتدى

... تابعنا على صفحة الفيسبوك ...

عالم Counter Strike

أكبر منتدى عربي للعبة العالمية Counter Strike


جنوب أفريقيا تصالح جماهيرها بثنائية في مرمى أنجولا بكأس الأمم

شاطر
avatar
Seifo
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

إسم اللاعب : Seifo
البلد : الجزائر
المشاركات المشاركات : 85
نقاط التميز نقاط التميز : 140
خبرة اللعب خبرة اللعب : 5
العمر العمر : 19
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 31/07/2012
السمعة : 3

default جنوب أفريقيا تصالح جماهيرها بثنائية في مرمى أنجولا بكأس الأمم

مُساهمة من طرف Seifo في الأربعاء يناير 23, 2013 9:03 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


حقق منتخب جنوب أفريقيا أول فوز له في بطولة كأس الأمم الأفريقية الحادية والعشرين التي تقام على أرضه، بعدما تغلب اليوم على أنجولا بهدفين دون رد على ملعب موسيس مابيدا في دربن.

سجل ثنائية جنوب أفريقيا كل من سيابونجا سانجويني (ق30) وليلونولو ماجورو (ق62) ليرتفع رصيد فريق البافانا بافانا إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الأولى مؤقتا في انتظار نتيجة لقاء الرأس الأخضر والمغرب الذي يبدأ بعد قليل.

وفي المقابل تجمد رصيد أنجولا عند نقطة وحيدة ويستمر عجزها عن التسجيل في البطولة بعدما تعادلت سلبيا أمام المغرب.

ولاح أول تهديد في المباراة عند الدقيقة الثالثة في صورة تسديدة للمهاجم الأنجولي ماتيوس بيمناه من خارج المنطقة تصدى لها الحارس إيتوملنج كون ليحولها إلى ركنية.

وشددت جنوب أفريقيا بعد تلك الفرصة من سطوتها الهجومية إلا أن غياب اللمسة الأخيرة عاب أداء كاتليجو مفيلا الذي بدأ المباراة أساسيا بعكس لقاء الرأس الأخضر (0-0) في الجولة الأولى.

وكسر سانجويني الحصانة الدفاعية لأنجولا بتسجيله هدف أصحاب الأرض (ق30) حيث تلقى كرة شاردة داخل منطقة الجزاء وسددها مباشرة بقدمه اليسرى في شباك الحارس لاما.

وأهدر كاجيشو ديكاكوي فرصة مضاعفة النتيجة لفريق البافانا بافانا قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول حين لعب برأسه كرة من داخل منطقة الجزاء إلا أنها استقرت أعلى شباك لاما.

وتصدى لاما ببراعة لتسديدة من دين فورمان بعد مرور عشر دقائق من الشوط الثاني حيث أبعد الكرة الأرضية إلى يمينه لتحتك بالقائم وتخرج من الملعب دون زيادة أفضلية أصحاب الأرض.

وخطف ماجورو الأضواء (ق62) حين توغل من الجبهة اليسرى وراوغ مدافعا أنجوليا قبل أن يسدد الكرة بباطن قدمه ويضعها بين قدمي لاما معلنا تسجيل الهدف الثاني لجنوب أفريقيا.

وأندفعت أنجولا للهجوم بعد الهدف الثاني إلا أن طريقة دفاع المنطقة التي انتهجتها جنوب أفريقيا حدت من خطورتها إلى درجة كبيرة.

ورفض كون اهتزاك شباك جنوب أفريقيا مع تبقي خمس دقائق فقط على النهاية حيث تصدى ببراعة لرأسية من مانوتشو جونسالفيش نجم أنجولا.

وأهدر مفيلا في الدقيقة الأخيرة فرصة تسجيل هدف ثالث حين تسلم الكرة في وضعية انفراد من خارج منطقة الجزاء وقرر لعب كرة ساقطة في المرمى ولكنها أخطأت الشباك، لينتهي اللقاء بهدفين فقط لأصحاب الأرض.
--------------------------------------------------------------------------
تحياتي
Seifo New شكرآ

    عالم Counter Strike
    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 20, 2017 5:10 am