عالم Counter Strike





لتتمكن من التحميل بسهولة
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل إن لم تكن لاعبا في المنتدى
يسعدنا أن تنضم للاعبي الكونتر سترايك العرب
شكرا
إدارة المنتدى

... تابعنا على صفحة الفيسبوك ...

عالم Counter Strike

أكبر منتدى عربي للعبة العالمية Counter Strike


السرفة وما أدراك مالسرقة =هــــــــــــــآم =

شاطر
avatar
OsamaArmy
زعيم الكونتر
زعيم الكونتر

إسم اللاعب : OsamaArmy
البلد : الجزائر
المشاركات المشاركات : 1024
نقاط التميز نقاط التميز : 1335
خبرة اللعب خبرة اللعب : 7
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 19/03/2012
السمعة : 6

default السرفة وما أدراك مالسرقة =هــــــــــــــآم =

مُساهمة من طرف OsamaArmy في الإثنين أكتوبر 01, 2012 7:01 pm

والله يا أخوان السرقة تأثر في قلب الجميع

انا والله العظيم

واحد سرق مني تصميم بأسمي

وشال حقوقي

وخلاها بأسمه

والله اني أنفجرت

وماصدقت اروح المدرسة

والله أني صربته ضرب يمكن اول واخر مرة اضرب واحد بالشكل هذا


والسبب سرقة...!!

قد يسأل البعض ليش ...؟

لأنه يا أخوان عرقي

وهذا ما يحصل الأن لمنتدانا العزيز

تم إنشاء مئات المنتديات المقلده العمياء

والمثل يقول المقلد أعمى


طيب استح على وجهك

وشوف التعب الي بذله غيرك

وأنت تجي تسرق وتشرد

تحسبه عاادي

والله ثم والله

لتعاقب عليه يوم القيامه

بقدر الغيظ الذي تركته في قلوب الذين سرقتهم


وأنا أقولها

والله ثم والله ستعاقب يوم القيامة بقدر الغيظ في قلوب من سرقتهم

فأحذر أشد الحذر

avatar
الزعيم
رئيس مجلس الادارة ومؤسس المنتدى
رئيس مجلس الادارة        ومؤسس المنتدى

إسم اللاعب : Cstrike-World
البلد : الجزائر
المشاركات المشاركات : 1099
نقاط التميز نقاط التميز : 1909
خبرة اللعب خبرة اللعب : 20/20
العمر العمر : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 24/03/2009
السمعة : 89

default رد: السرفة وما أدراك مالسرقة =هــــــــــــــآم =

مُساهمة من طرف الزعيم في الإثنين أكتوبر 01, 2012 7:18 pm

السلام عليكم

والله يا اخي اسامة كلنا مغيوظين والله انا اكثر واحد ، لإني تعبت على المنتدى وسهرت لأجل السير الحسن للمنتدى


لكن حسبي الله ونعم الوكيل


تنمنى رجوع النشاط كما كان في منتدانا الحبيب
avatar
OsamaArmy
زعيم الكونتر
زعيم الكونتر

إسم اللاعب : OsamaArmy
البلد : الجزائر
المشاركات المشاركات : 1024
نقاط التميز نقاط التميز : 1335
خبرة اللعب خبرة اللعب : 7
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 19/03/2012
السمعة : 6

default رد: السرفة وما أدراك مالسرقة =هــــــــــــــآم =

مُساهمة من طرف OsamaArmy في الإثنين أكتوبر 01, 2012 7:21 pm

حيااك الله أخي الكريم

حتى أنا والله مقهوور

هذا المنتدى اعرفه من زماان

وانت تعرفني من البدايات

بس المشلكة

في الرابط القديم

استغلوها ضعفاء النفوس

فما نقدر نقول

الا

حسبنا الله ونعم الوكيل
avatar
OsamaArmy
زعيم الكونتر
زعيم الكونتر

إسم اللاعب : OsamaArmy
البلد : الجزائر
المشاركات المشاركات : 1024
نقاط التميز نقاط التميز : 1335
خبرة اللعب خبرة اللعب : 7
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 19/03/2012
السمعة : 6

default رد: السرفة وما أدراك مالسرقة =هــــــــــــــآم =

مُساهمة من طرف OsamaArmy في الإثنين أكتوبر 01, 2012 7:23 pm

والمشكلة الجديدة

فقدنا قوقل

لازم تكلمو الدعم يساعدنا في هذي المشكلة

يعني صار الدخول فقط بالرابط

لازم تكلمو الدعم
avatar
الزعيم
رئيس مجلس الادارة ومؤسس المنتدى
رئيس مجلس الادارة        ومؤسس المنتدى

إسم اللاعب : Cstrike-World
البلد : الجزائر
المشاركات المشاركات : 1099
نقاط التميز نقاط التميز : 1909
خبرة اللعب خبرة اللعب : 20/20
العمر العمر : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 24/03/2009
السمعة : 89

default رد: السرفة وما أدراك مالسرقة =هــــــــــــــآم =

مُساهمة من طرف الزعيم في الإثنين أكتوبر 01, 2012 7:27 pm

انا واثق من شركة قوقل ، وانها ستتعرف علينا بكل بساطة عبر عناكب البحث ، إظمئن

الآن حاول ان تتصل بكل اصدقائك الي في المنتدى ( عبر السكايب او المسنجر .... إلخ ) وترسل اليهم رابط المنتدى
avatar
????
زائر

default رد: السرفة وما أدراك مالسرقة =هــــــــــــــآم =

مُساهمة من طرف ???? في الإثنين أكتوبر 01, 2012 10:44 pm

نعم سيتعرف عليك جوجل اصبر فقط

لكن الا تستطيع مراسلتهم ايضا ؟
اقصد جوجل ؟

avatar
OsamaArmy
زعيم الكونتر
زعيم الكونتر

إسم اللاعب : OsamaArmy
البلد : الجزائر
المشاركات المشاركات : 1024
نقاط التميز نقاط التميز : 1335
خبرة اللعب خبرة اللعب : 7
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 19/03/2012
السمعة : 6

default رد: السرفة وما أدراك مالسرقة =هــــــــــــــآم =

مُساهمة من طرف OsamaArmy في الثلاثاء أكتوبر 02, 2012 2:17 pm

قوقل لا اعتقد انه في طريقه اليهم


لكن الإدارة لازم تكلم الدعم

وهم يحلو المشكلة

    عالم Counter Strike
    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 17, 2017 8:16 pm