عالم Counter Strike





لتتمكن من التحميل بسهولة
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل إن لم تكن لاعبا في المنتدى
يسعدنا أن تنضم للاعبي الكونتر سترايك العرب
شكرا
إدارة المنتدى

... تابعنا على صفحة الفيسبوك ...

عالم Counter Strike

أكبر منتدى عربي للعبة العالمية Counter Strike


حـصرـي|| تسرب اخبار حول مباراة في نو واي اوت {جون سينا X ذا بيغ شو}

شاطر
avatar
Gєηυχi
لاعب خبير
لاعب خبير

إسم اللاعب : MƛƬƦƖҲ ƛԼƓЄƦƖƛƝƠ
البلد : الجزائر
المشاركات المشاركات : 909
نقاط التميز نقاط التميز : 1326
خبرة اللعب خبرة اللعب : 5
العمر العمر : 20
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 01/02/2012
السمعة : 7

default حـصرـي|| تسرب اخبار حول مباراة في نو واي اوت {جون سينا X ذا بيغ شو}

مُساهمة من طرف Gєηυχi في الجمعة مايو 25, 2012 4:16 pm

مـــــــــــــــرحـــــــــــــــــبـــــا Smile

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


كما يقول المثل، وأحيانا يائسة تدعو إلى إجراءات يائسة، وانه من الصعب القول بأن المعرض الكبير كان أي شيء آخر غير يائس عندما قفز السفينة لسلطة الشعب وسمح جون Laurinaitis لانقاذ وظيفته الخاصة مجرد ستة أيام بعد كبير جوني إنهاء بقسوة العملاق في SuperShow الخام.

كان من المفترض ظهور كبير للعرض في WWE فوق الحد إلى تبشر ناقوس الموت للحركة Laurinaitis "كثيرا ما تعاب، ولكن عملاق زرعت توقيعه أسلحة الدمار الشامل ضد مواجهة جون سينا ​​بدلا من ذلك، مما ساعد السيد الإثارة الاحتفاظ بمنصبه والحفاظ على قوة الشعب الأزيز على طول. (WATCH: عرض كبير والنجوم الرد السريع) ومع الرياضي الأكبر في العالم من خلال إعادة Laurinaitis بالامتنان وسينا تبحث لتصفية الحسابات، فمن حق إلا أن الاثنين يجب ان تواجه من واحد على واحد في لا مخرج.

سينا وبيج شو و، وتجدر الإشارة إلى أنه، قد يكون أكثر إثارة للخلاف من تاريخ الكون ووي تذكر. العملاق chokeslammed الشهيرة سينا ​​من خلال تسليط الضوء على رد فعل 2009 (ووتش)، والرياضي الأكبر في العالم واشتبكت مع الزعيم Cenation خلال بطولة الولايات المتحدة في العشرين ريستليمانيا (فاز سينا ​​أن المسابقة، والتخفيف من عملاق من العنوان). وكان عرض كبير وعمل قبل فوق الحد في الحفاظ على الكون ووي في النعم له جيد، ولكن كما أعلن عملاق في SuperShow الخام ليلا بعد فوق الحد، ويبدو انه قد يشعر unreciprocated جهوده.

وادعى تبين أن لم تكن مؤهلة سينا ​​والكون ووي للحكم عليه، وكان اتخذ قراره لحبه للعمل وأمن منصبه الجديد، عقد "صارمة". فعل ما كان ليفعل، على الرغم من شدة الانحدار في الأسعار.

قد تحصل على السعر حتى الآن أكثر حدة، وإن كان. مع عدو سينا ​​لا يزال قيد العرض، مع وجود تدمير 7-كرة القدم تحت تصرفه إلى التمهيد، سينا ​​تتطلع الى جعل الجواب معرض لأعماله. بعد كل شيء، كما يقول الآخر يذهب، ما يدور حولها ويأتي حولها، والرياضي الأكبر في العالم قد تجد ان الوقت قد حان لدفع بايبر عندما يلتقي سينا ​​واحد على واحد.


8) 8) 8) 8)
avatar
H!SoKa
قائد فريق المسابقات

إسم اللاعب : H!SoKa
البلد : العراق
المشاركات المشاركات : 1746
نقاط التميز نقاط التميز : 2122
خبرة اللعب خبرة اللعب : 5
العمر العمر : 18
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 25/01/2012
السمعة : 8

default رد: حـصرـي|| تسرب اخبار حول مباراة في نو واي اوت {جون سينا X ذا بيغ شو}

مُساهمة من طرف H!SoKa في الثلاثاء يونيو 26, 2012 7:29 am

مشكوررررررررررر
avatar
النسر العائد
زعيم الكونتر
زعيم الكونتر

إسم اللاعب : زماني يا زماني
البلد : الجزائر
المشاركات المشاركات : 1116
نقاط التميز نقاط التميز : 1400
خبرة اللعب خبرة اللعب : 5
العمر العمر : 20
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/08/2012
السمعة : 20

default رد: حـصرـي|| تسرب اخبار حول مباراة في نو واي اوت {جون سينا X ذا بيغ شو}

مُساهمة من طرف النسر العائد في الأحد أغسطس 26, 2012 9:10 pm

شكرا لك اخي

    عالم Counter Strike
    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 10:50 am