عالم Counter Strike





لتتمكن من التحميل بسهولة
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل إن لم تكن لاعبا في المنتدى
يسعدنا أن تنضم للاعبي الكونتر سترايك العرب
شكرا
إدارة المنتدى

... تابعنا على صفحة الفيسبوك ...

عالم Counter Strike

أكبر منتدى عربي للعبة العالمية Counter Strike

[ استفسار ] خبراء AMXSTUDIO ساعدوني رجاء

شاطر

naymar
مرشح للإشراف
مرشح للإشراف

إسم اللاعب : emath
البلد : الجزائر
المشاركات المشاركات : 180
نقاط التميز نقاط التميز : 309
خبرة اللعب خبرة اللعب : 3
العمر العمر : 20
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 26/07/2014
السمعة : 0

default [ استفسار ] خبراء AMXSTUDIO ساعدوني رجاء

مُساهمة من طرف naymar في الخميس يناير 22, 2015 4:44 pm

مرحبا شباب ممكت تعملولي من هل الاشياء بلجن.SMA
ارجوكم لاني كل ما لدي اعملو بجي خطا حاولو تصلحو اليوم وتسلمو على المساعدة وشكرا :]


/* [ZP] KnifeMod v1.0 */

#include
#include
#include
#include
#include
#include

// VIP flag
#define VIP ADMIN_LEVEL_B

// Knifes
enum {
mastercombat = 1,
        razor,
strong,
axe,
        katana,
hammer
}

// Knifes parametres
enum {
name = 0,
v_model,
p_model,
sound_path
}

new knife[7][4][64] = {
{"\yStandart", "models/v_knife.mdl", "models/p_knife.mdl", "weapon/"},
{"\yذœذ°رپر‚ذµر€ ذ؛ذ¾ذ¼ذ±ذ°ر‚\r[ذ،ر‚ذ°ذ½ذ´ذ°ر€ر‚]", "models/zp_knife/v_mastercombatknife.mdl","models/zp_knife/p_mastercombatknife.mdl", "zp_knife/mastercombat/"},
{"\yذ،ر‚ر€ذ¾ذ½ذ³\r[ذ£ر€ذ¾ذ½]", "models/zp_knife/v_strong_knife.mdl", "models/zp_knife/p_strong_knife.mdl", "zp_knife/strong/"},
{"\yذگر…ذµ\r[ذ“ر€ذ°ذ²ذ¸ر‚ذ¸]", "models/zp_knife/v_axe_knife.mdl", "models/zp_knife/p_axe_knife.mdl", "zp_knife/axe/"},
{"\yذڑذ°ر‚ذ°ذ½ذ°\r[ذ‍ر‚ذ±ر€ذ¾رپ]", "models/zp_knife/v_katana.mdl", "models/zp_knife/p_katana.mdl", "zp_knife/katana/"},
{"\rذڑرƒذ²ذ°ذ»ذ´ذ° [ذگذ´ذ¼ذ¸ذ½/ذ’ذ¸ذ؟]", "models/zp_knife/v_hammer.mdl", "models/zp_knife/p_hammer.mdl", "zp_knife/hammer/"}


new g_knife_mastercombat[33], cvar_knife_mastercombat_jump, cvar_knife_mastercombat_spd, cvar_knife_mastercombat_dmg, cvar_knife_mastercombat_knock, cvar_knife_mastercombat_spd_attack2
new g_knife_strong[33], cvar_knife_strong_jump, cvar_knife_strong_spd, cvar_knife_strong_dmg, cvar_knife_strong_knock, cvar_knife_strong_spd_attack2
new g_knife_axe[33], cvar_knife_axe_jump, cvar_knife_axe_spd, cvar_knife_axe_dmg, cvar_knife_axe_knock, cvar_knife_axe_spd_attack2
new g_knife_katana[33], cvar_knife_katana_jump, cvar_knife_katana_spd, cvar_knife_katana_dmg, cvar_knife_katana_knock, cvar_knife_katana_spd_attack2
new g_knife_hammer[33], cvar_knife_hammer_jump, cvar_knife_hammer_spd, cvar_knife_hammer_dmg, cvar_knife_hammer_knock, cvar_hammer_spd_attack2

new cvar_DMG

public plugin_init() {
register_plugin("[ZP] Knife Mod", "1.2", "ذ‌ذµر‚ ذ¸ذ¼ذµذ½ذ¸ ذ°ذ²ر‚ذ¾ر€ذ°");
register_event("CurWeapon", "eventCurWeapon", "be");
register_forward(FM_EmitSound, "forwardEmitSound");
RegisterHam(Ham_TakeDamage, "player", "fw_TakeDamage")
cvar_DMG = register_cvar("zp_xDMG", "5")
register_clcmd("say /knife", "knifesMenu", VIP, "[ZP] KnifeMod");
register_clcmd("knife", "knifesMenu", VIP, "[ZP] KnifeMod");
   cvar_knife_mastercombat_jump= register_cvar("zp_knife_combat_jump", "270.0");
   cvar_knife_mastercombat_spd = register_cvar("zp_knife_combat_spd", "290.0");
   cvar_knife_mastercombat_dmg = register_cvar("zp_knife_combat_dmg" , "5.0");
   cvar_knife_mastercombat_knock = register_cvar("zp_knife_combat_knock" , "6.0");
   cvar_knife_mastercombat_spd_attack2 = register_cvar("zp_knife_combat_spd_attack2" , "1.0");

   cvar_knife_strong_jump = register_cvar("zp_knife_strong_jump", "299.0");
   cvar_knife_strong_spd = register_cvar("zp_knife_strong_spd", "280.0");
   cvar_knife_strong_dmg = register_cvar("zp_knife_strong_dmg" , "9.0");
   cvar_knife_strong_knock = register_cvar("zp_knife_strong_knock" , "8.0");
   cvar_knife_strong_spd_attack2 = register_cvar("zp_knife_strong_spd_attack2" , "1.8");

   cvar_knife_axe_jump = register_cvar("zp_knife_axe_jump", "335.0");
   cvar_knife_axe_spd = register_cvar("zp_knife_axe_spd", "270.0");
   cvar_knife_axe_dmg = register_cvar("zp_knife_axe_dmg" , "6.0");
   cvar_knife_axe_knock = register_cvar("zp_knife_axe_knock" , "6.0");
   cvar_knife_axe_spd_attack2 = register_cvar("zp_knife_axe_spd_attack2" , "1.5");

   cvar_knife_katana_jump = register_cvar("zp_knife_katana_jump", "355.0");
   cvar_knife_katana_spd = register_cvar("zp_knife_katana_spd", "290.0");
   cvar_knife_katana_dmg = register_cvar("zp_knife_katana_dmg" , "5.5");
   cvar_knife_katana_knock = register_cvar("zp_knife_katana_knock" , "12.5");
   cvar_knife_katana_spd_attack2 = register_cvar("zp_knife_katana_spd_attack2" , "1.3");

   cvar_knife_hammer_jump = register_cvar("zp_knife_hammer_jump", "400.0");
   cvar_knife_hammer_spd= register_cvar("zp_knife_hammer_spd", "400.0");
   cvar_knife_hammer_dmg = register_cvar("zp_knife_hammer_dmg" , "12.0");
   cvar_knife_hammer_knock = register_cvar("zp_knife_hammer_knock" , "13.0");
   cvar_hammer_spd_attack2 = register_cvar("zp_knife_hammer_spd_attack2" , "1.5");

   

      register_event("HLTV", "event_round_start", "a", "1=0", "2=0
}

 public plugin_precache() {
for(new i = 1; i <= 6; i++) {
precache_model(knife[i][1]);
precache_model(knife[i][2]);
}

precache_sound("zp_knife/mastercombat/knife_deploy1.wav");
precache_sound("zp_knife/mastercombat/knife_hit1.wav");
precache_sound("zp_knife/mastercombat/knife_hit2.wav");
precache_sound("zp_knife/mastercombat/knife_hit3.wav");
precache_sound("zp_knife/mastercombat/knife_hit4.wav");
precache_sound("zp_knife/mastercombat/knife_hitwall1.wav");
precache_sound("zp_knife/mastercombat/knife_slash1.wav");
precache_sound("zp_knife/mastercombat/knife_slash2.wav");
precache_sound("zp_knife/mastercombat/knife_stab.wav");


precache_sound("zp_knife/strong/knife_deploy1.wav");
precache_sound("zp_knife/strong/knife_hit1.wav");
precache_sound("zp_knife/strong/knife_hit2.wav");
precache_sound("zp_knife/strong/knife_hit3.wav");
precache_sound("zp_knife/strong/knife_hit4.wav");
precache_sound("zp_knife/strong/knife_hitwall1.wav");
precache_sound("zp_knife/strong/knife_slash1.wav");
precache_sound("zp_knife/strong/knife_slash2.wav");
precache_sound("zp_knife/strong/knife_stab.wav");

precache_sound("zp_knife/axe/knife_deploy1.wav");
precache_sound("zp_knife/axe/knife_hit1.wav");
precache_sound("zp_knife/axe/knife_hit2.wav");
precache_sound("zp_knife/axe/knife_hit3.wav");
precache_sound("zp_knife/axe/knife_hit4.wav");
precache_sound("zp_knife/axe/knife_hitwall1.wav");
precache_sound("zp_knife/axe/knife_slash1.wav");
precache_sound("zp_knife/axe/knife_slash2.wav");
precache_sound("zp_knife/axe/knife_stab.wav");

precache_sound("zp_knife/katana/knife_deploy1.wav");
precache_sound("zp_knife/katana/knife_hit1.wav");
precache_sound("zp_knife/katana/knife_hit2.wav");
precache_sound("zp_knife/katana/knife_hit3.wav");
precache_sound("zp_knife/katana/knife_hit4.wav");
precache_sound("zp_knife/katana/knife_hitwall1.wav");
precache_sound("zp_knife/katana/knife_slash1.wav");
precache_sound("zp_knife/katana/knife_slash2.wav");
precache_sound("zp_knife/katana/knife_stab.wav");

precache_sound("zp_knife/hammer/knife_deploy1.wav");
precache_sound("zp_knife/hammer/knife_hit1.wav");
precache_sound("zp_knife/hammer/knife_hit2.wav");
precache_sound("zp_knife/hammer/knife_hit3.wav");
precache_sound("zp_knife/hammer/knife_hit4.wav");
precache_sound("zp_knife/hammer/knife_hitwall1.wav");
precache_sound("zp_knife/hammer/knife_slash1.wav");
precache_sound("zp_knife/hammer/knife_slash2.wav");
precache_sound("zp_knife/hammer/knife_stab.wav");
}


 public knifesMenu(id) {
if(!is_user_human(id)) 
client_print(id, print_chat, "");
return;
}

new menu = menu_create("\r[ذ’ر‹ذ±ذ¾ر€ ر‚ذ¸ذ؟ذ° ذ½ذ¾ذ¶ذ°]:", "menuHandler");
if(get_user_flags(id) & VIP) {
menu_additem(menu, knife[hammer][name]);
menu_additem(menu, knife[mastercombat][name]);
menu_additem(menu, knife[strong][name]);
   menu_additem(menu, knife[katana][name]);
menu_additem(menu, knife[axe][name]);
}
else {
menu_additem(menu, "\d (ذ”ذ¾رپر‚رƒذ؟ذ½ذ¾ ذ°ذ´ذ¼ذ¸ذ½ذ°ذ¼");
}

menu_setprop(menu, MPROP_EXIT, -1);
menu_display(id, menu, 0);
return;
    }


public menuHandler(id, menu, item) {
switch(item) {
case 0:{
if(get_user_flags(id) & VIP) {
   playerKnife[id] = mastercombat;
}
case 1:{
if(get_user_flags(id) & VIP) {
   playerKnife[id] = strong;
}
case 2:{
if(get_user_flags(id) & VIP) {
   playerKnife[id] = axe;
}
case 3:{
if(get_user_flags(id) & VIP) {
   playerKnife[id] = katana;
}

case 5:{
if(get_user_flags(id) & VIP) {
playerKnife[id] = hammer;
}
else {
knifesMenu(id);
return;
}
}
}

setKnife(id);
return;
}

public setKnife(id) {
if(!is_user_human(id)) {
return;
}

new model[64];
pev(id, pev_viewmodel2, model, charsmax(model));

if(contain(model, "knife.mdl") != -1) {
set_pev(id, pev_viewmodel2, knife[playerKnife[id]][v_model]);
set_pev(id, pev_weaponmodel2, knife[playerKnife[id]][p_model]);
}

return;
}

public eventCurWeapon(id) {
if(read_data(2) != CSW_KNIFE) {
return;
}

setKnife(id);
}

public forwardEmitSound(id, channel, const sound[]) {
if(!is_user_alive(id) || !is_user_human(id) || !playerKnife[id])
return FMRES_IGNORED;

if(containi(sound, "weapons/knife_") != -1) {
new knifeSound[65];
copy(knifeSound, charsmax(knifeSound), sound);
replace(knifeSound, charsmax(knifeSound), "weapons/", knife[playerKnife[id]][sound_path]);

engfunc(EngFunc_EmitSound, id, CHAN_WEAPON, knifeSound, 1.0, ATTN_NORM, 0, PITCH_NORM);
return FMRES_SUPERCEDE;
}

return FMRES_IGNORED;
}


public client_putinserver(id) {
playerKnife[id] = random_num(1, 3);

setKnife(id);
return;
}


public client_disconnect(id) {
playerKnife[id] = 0;
return;
}

public is_user_human(id) 
{
return !zp_get_user_zombie(id) && !zp_get_user_nemesis(id);
}

stock log_kill(killer, victim, weapon[],headshot) {
user_silentkill( victim );

message_begin( MSG_ALL, get_user_msgid( "DeathMsg" ), {0,0,0}, 0 );
write_byte( killer );
write_byte( victim );
write_byte( headshot );
write_string( weapon );
message_end();

new kfrags = get_user_frags( killer );
set_user_frags( killer, kfrags++ );
new vfrags = get_user_frags( victim );
set_user_frags( victim, vfrags++ );

return  PLUGIN_CONTINUE
}

public fw_TakeDamage(victim, inflictor, attacker, Float: damage) 
{
if(victim!=attacker)
{
if(is_user_connected(attacker))
{
if ( get_user_weapon( attacker ) == CSW_KNIFE && !zp_get_user_zombie(attacker)) 
{
SetHamParamFloat(4, damage * get_pcvar_float(cvar_DMG)) 
}
  }
}

naymar
مرشح للإشراف
مرشح للإشراف

إسم اللاعب : emath
البلد : الجزائر
المشاركات المشاركات : 180
نقاط التميز نقاط التميز : 309
خبرة اللعب خبرة اللعب : 3
العمر العمر : 20
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 26/07/2014
السمعة : 0

default رد: [ استفسار ] خبراء AMXSTUDIO ساعدوني رجاء

مُساهمة من طرف naymar في الخميس يناير 22, 2015 6:00 pm

لي ما في ردود ؟ ^^

eimad
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

إسم اللاعب : ٍVitamin-C
المشاركات المشاركات : 31
نقاط التميز نقاط التميز : 69
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 06/07/2012
السمعة : 0

default رد: [ استفسار ] خبراء AMXSTUDIO ساعدوني رجاء

مُساهمة من طرف eimad في السبت يناير 24, 2015 5:41 pm

أكتب رابط تنزيل ملف SMA

naymar
مرشح للإشراف
مرشح للإشراف

إسم اللاعب : emath
البلد : الجزائر
المشاركات المشاركات : 180
نقاط التميز نقاط التميز : 309
خبرة اللعب خبرة اللعب : 3
العمر العمر : 20
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 26/07/2014
السمعة : 0

default رد: [ استفسار ] خبراء AMXSTUDIO ساعدوني رجاء

مُساهمة من طرف naymar في السبت يناير 24, 2015 6:29 pm

https://forums.alliedmods.net/showthread.php?t=195450

تفضل اخي ارجو ان تساعدني بسرعة اخي الرابط الي اعطيتك اياه البلجن .sma الاصلي ولكن الذي انا وضعته في الموضوع انا عامل بعض التغيرات عليه لذلك اريده مثل المعلومات الي انا اعطيتك اياها اوكي

eimad
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

إسم اللاعب : ٍVitamin-C
المشاركات المشاركات : 31
نقاط التميز نقاط التميز : 69
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 06/07/2012
السمعة : 0

default رد: [ استفسار ] خبراء AMXSTUDIO ساعدوني رجاء

مُساهمة من طرف eimad في السبت يناير 24, 2015 6:56 pm

أخي ما هي المشكلة هل هي في تحويل sma الى amxx
أم أن العبة تتوقف عن العمل عند تشغيل البلوجن ؟

naymar
مرشح للإشراف
مرشح للإشراف

إسم اللاعب : emath
البلد : الجزائر
المشاركات المشاركات : 180
نقاط التميز نقاط التميز : 309
خبرة اللعب خبرة اللعب : 3
العمر العمر : 20
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 26/07/2014
السمعة : 0

default رد: [ استفسار ] خبراء AMXSTUDIO ساعدوني رجاء

مُساهمة من طرف naymar في السبت يناير 24, 2015 7:24 pm

نعم تتوقف عن العمل عند  التشغيل اخي ما السبب ؟

LEGHARE
لاعب فنآن
لاعب فنآن

إسم اللاعب : LEGHARE
البلد : السعودية
المشاركات المشاركات : 715
نقاط التميز نقاط التميز : 1290
خبرة اللعب خبرة اللعب : 5
العمر العمر : 31
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 19/05/2013
السمعة : 27

default رد: [ استفسار ] خبراء AMXSTUDIO ساعدوني رجاء

مُساهمة من طرف LEGHARE في السبت يناير 24, 2015 11:03 pm

اهلا بك مجددا اخي يجب عليك  اخبار صانع البلجن لحل لك المشكلة هو الوحيد الي يقدر يساعدك
ارسل له رسالة 
شكرا لكم ...

Zevik
نائــب المـدير العــــام
نائــب المـدير العــــام

إسم اللاعب : olofmeister
البلد : السعودية
المشاركات المشاركات : 3508
نقاط التميز نقاط التميز : 4814
خبرة اللعب خبرة اللعب : 19/20
العمر العمر : 29
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 26/09/2013
السمعة : 95

default رد: [ استفسار ] خبراء AMXSTUDIO ساعدوني رجاء

مُساهمة من طرف Zevik في الأحد يناير 25, 2015 8:32 am

أخي يجب عليك تعلم لغة AmxModX وهي موجودة ومتوسطة الصعوية.


وصدقني بعدها ستنشئ بلاجن خيالية وإحترافية.

Zevik
نائــب المـدير العــــام
نائــب المـدير العــــام

إسم اللاعب : olofmeister
البلد : السعودية
المشاركات المشاركات : 3508
نقاط التميز نقاط التميز : 4814
خبرة اللعب خبرة اللعب : 19/20
العمر العمر : 29
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 26/09/2013
السمعة : 95

default رد: [ استفسار ] خبراء AMXSTUDIO ساعدوني رجاء

مُساهمة من طرف Zevik في الأحد يناير 25, 2015 8:36 am

وإذا كانت اللعبة تتوقف عند تشغيلها.


فجرب نسخة Counter-Strike Long Horn 2013 ثم ضع البلجن هناك.


تلك نسخة مضمونة تشتغل عليها جميع أنواع البلجنات والمودات.

eimad
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

إسم اللاعب : ٍVitamin-C
المشاركات المشاركات : 31
نقاط التميز نقاط التميز : 69
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 06/07/2012
السمعة : 0

default رد: [ استفسار ] خبراء AMXSTUDIO ساعدوني رجاء

مُساهمة من طرف eimad في الأحد يناير 25, 2015 11:31 am

أخي يمكن أن يكون سبب عدم عمل البلوجن هو نقص أحد المتطلبات resources 
أي شيء في مكتوب في السورس SMA يبدا بي _precache
يعني لازم يكون عندك الملف المطلوب في المجلد الصحيح

تفضل أخي قم بتنزيل متطلبات البلوجن و قم بي وضعها في مجلد cstrike
Download resources

naymar
مرشح للإشراف
مرشح للإشراف

إسم اللاعب : emath
البلد : الجزائر
المشاركات المشاركات : 180
نقاط التميز نقاط التميز : 309
خبرة اللعب خبرة اللعب : 3
العمر العمر : 20
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 26/07/2014
السمعة : 0

default رد: [ استفسار ] خبراء AMXSTUDIO ساعدوني رجاء

مُساهمة من طرف naymar في الأحد يناير 25, 2015 7:54 pm

اخي مشكوووووور جدا اخي ممكن ضيفني على الفيس بوك (راسلني على الخاص وشكرا<

https://www.facebook.com/emath.abukhfala

naymar
مرشح للإشراف
مرشح للإشراف

إسم اللاعب : emath
البلد : الجزائر
المشاركات المشاركات : 180
نقاط التميز نقاط التميز : 309
خبرة اللعب خبرة اللعب : 3
العمر العمر : 20
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 26/07/2014
السمعة : 0

default رد: [ استفسار ] خبراء AMXSTUDIO ساعدوني رجاء

مُساهمة من طرف naymar في الأحد يناير 25, 2015 7:55 pm

ولكن اخي هادا ما في resourses just models and sounds ^^

eimad
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

إسم اللاعب : ٍVitamin-C
المشاركات المشاركات : 31
نقاط التميز نقاط التميز : 69
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 06/07/2012
السمعة : 0

default رد: [ استفسار ] خبراء AMXSTUDIO ساعدوني رجاء

مُساهمة من طرف eimad في الإثنين يناير 26, 2015 3:17 am

أخي ال models و sounds فقط المطلوب لتشغيل البلوجن

تم أرسال الطلب على الفيسبوك
أذا كان لديك اي ستفسار فقم بوضعه هنا أو في موضوع جديد
 حتى يستفيد الجميع
موفق...

Abderraou F
المـــراقــب العــــام
المـــراقــب العــــام

إسم اللاعب : Pro Gaming Network
البلد : الجزائر
المشاركات المشاركات : 2360
نقاط التميز نقاط التميز : 6586
خبرة اللعب خبرة اللعب : 20/20
العمر العمر : 12
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 08/06/2015
السمعة : 73

default رد: [ استفسار ] خبراء AMXSTUDIO ساعدوني رجاء

مُساهمة من طرف Abderraou F في الثلاثاء يونيو 30, 2015 9:05 pm

شكرررااااا على مافعلت شكرا شكراااااا

    عالم Counter Strike
    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 6:27 pm