عالم Counter Strike





لتتمكن من التحميل بسهولة
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل إن لم تكن لاعبا في المنتدى
يسعدنا أن تنضم للاعبي الكونتر سترايك العرب
شكرا
إدارة المنتدى

... تابعنا على صفحة الفيسبوك ...

عالم Counter Strike

أكبر منتدى عربي للعبة العالمية Counter Strike

آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
كيف تصبح VIP في لعبة كونتر ستريكHACK VIP
ارقام تليفون اصلاح وايت ويل & 01014723434 && 01225025360& جليم
ارقام تليفون اصلاح نورج & 01014723434 && 01225025360& الاسكندرية
الوكيل الرسمي المعتمد ويرلبول || 0235695244 || صيانه ويرلبول || 01225025360
[تحميل لعبة Counter Strike 1.6] نسخة ستيم counter strike 2017
[إستفسارات Counter Strike 1.6] مشكلة في wallhack ارجو المساعدة
للرؤية من وراء الجدار برنامج cd hack
هكر كونتر سترايك جديد سرعة + تصوير تلقائى + رؤية من وراء الجدران وغيرة 2017
جميع لوازم كونتر سترايك لتصبح محترف بالضبط والافضل
[شروحات و بخاخات و cfg احترافية و باتشات Counter Strike 1.6]
اليوم في 1:18 pm
اليوم في 10:09 am
اليوم في 10:08 am
اليوم في 10:06 am
اليوم في 12:19 am
أمس في 11:21 pm
أمس في 9:37 pm
أمس في 9:27 pm
أمس في 6:47 pm
أمس في 6:33 pm
الشخص المتعلق بالالعاب
يبسيتتسي
يبسيتتسي
يبسيتتسي
Technical support
noob cs 1.6
noob cs 1.6
noob cs 1.6
Shehab Mohamed
الشخص المتعلق بالالعاب

[ طلب ] مساعدة في بلوجن ...

شاطر
avatar
S.N.P
عضو متميز
عضو متميز

إسم اللاعب : .SH
البلد : المغرب
المشاركات المشاركات : 171
نقاط التميز نقاط التميز : 269
خبرة اللعب خبرة اللعب : 3
العمر العمر : 20
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 05/11/2013
السمعة : 16

default [ طلب ] مساعدة في بلوجن ...

مُساهمة من طرف S.N.P في الأربعاء نوفمبر 05, 2014 12:49 am

السلام عليكم



هل يعرف احد منكم اسم هذا البلوجن الذي في الصورة


عدل سابقا من قبل S.N.P في الأحد نوفمبر 30, 2014 11:43 am عدل 1 مرات
avatar
abdobiskra
زعيم الكونتر
زعيم الكونتر

إسم اللاعب : ALG]Abdo]
البلد : الجزائر
المشاركات المشاركات : 1165
نقاط التميز نقاط التميز : 2450
خبرة اللعب خبرة اللعب : 17/20
العمر العمر : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 08/12/2013
السمعة : 81

default رد: [ طلب ] مساعدة في بلوجن ...

مُساهمة من طرف abdobiskra في الأربعاء نوفمبر 05, 2014 5:35 am

وعليكم السلام أنت تقصد الدم المتطاير ؟
avatar
S.N.P
عضو متميز
عضو متميز

إسم اللاعب : .SH
البلد : المغرب
المشاركات المشاركات : 171
نقاط التميز نقاط التميز : 269
خبرة اللعب خبرة اللعب : 3
العمر العمر : 20
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 05/11/2013
السمعة : 16

default رد: [ طلب ] مساعدة في بلوجن ...

مُساهمة من طرف S.N.P في الأربعاء نوفمبر 05, 2014 11:14 am

abdobiskra كتب:وعليكم السلام أنت تقصد الدم المتطاير ؟
لا اقصد اذا ضربة احد الاعبين على مستوى الرأس يحول شكله الى عظام
avatar
abdobiskra
زعيم الكونتر
زعيم الكونتر

إسم اللاعب : ALG]Abdo]
البلد : الجزائر
المشاركات المشاركات : 1165
نقاط التميز نقاط التميز : 2450
خبرة اللعب خبرة اللعب : 17/20
العمر العمر : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 08/12/2013
السمعة : 81

default رد: [ طلب ] مساعدة في بلوجن ...

مُساهمة من طرف abdobiskra في الأربعاء نوفمبر 05, 2014 1:43 pm

نعم أخي هذا هو المقصود لا أعرف ما إسمه على cs لكن أعرفه على hl وهو

hl_ultimate_gore
الكود:
/*
    v0.1 - [28.09.2011] First release
   v0.1a - [29.09.2011] Fixed little bug in cs 1.6
   v0.1b - [12.10.2011] Fixed blood stream
   
   IDEA TAKEN FROM: "Ultimate Gore" - "JTP10181"
   
   http://aghl.ru/forum/ - Russian Half-Life and Adrenaline Gamer Community
*/

#include <amxmodx>
#include <fakemeta>
#include <xs>

#define PLUGIN    "hl_ultimate_gore_upd"
#define VERSION "0.1b"
#define AUTHOR    "Turanga_Leela"

//#define Half_Life // remove comment for Half-Life

#define BLOOD_COLOR_RED      247
#define BLOOD_STREAM_RED   70

enum _:BLOOD_SPR
{
   BLOOD_DROP,
   BLOOD_SPRAY
}

enum _:GIB_MDL
{
   HEAD,
   LEG,
   BONE,
   LUNG,
   GIB
}

new g_blood[BLOOD_SPR],
g_model[GIB_MDL]

public plugin_precache()
{
   g_blood[BLOOD_DROP] = precache_model("sprites/blood.spr")
   g_blood[BLOOD_SPRAY] = precache_model("sprites/bloodspray.spr")
   
   g_model[HEAD] = precache_model("models/gib_skull.mdl")
   g_model[LEG] = precache_model("models/gib_legbone.mdl")
   g_model[BONE] = precache_model("models/gib_b_bone.mdl")
   g_model[LUNG] = precache_model("models/gib_lung.mdl")
   g_model[GIB] = precache_model("models/gib_b_gib.mdl")
}

public plugin_init()
{
   register_plugin(PLUGIN, VERSION, AUTHOR)
   register_event("Damage", "on_damage", "b", "2>0")
#if !defined Half_Life   
   register_message(122, "cl_corpse")
#endif
}

#if !defined Half_Life
public cl_corpse()
{
   return PLUGIN_HANDLED
}
#endif

public on_damage(id)
{
   static Float:origin_id[3], Float:origin_attacker[3], hitBox, weapon, attacker
   
   attacker = get_user_attacker(id, weapon, hitBox)
   
   pev(id, pev_origin, origin_id)
   
   if(hitBox == HIT_HEAD)
      origin_id[2] += 17
   
   if(is_user_alive(id))
      blood(origin_id, 5)   
   
   else if(!is_user_alive(id))
   {
      if(hitBox == HIT_HEAD)
      {
         new num = random(2), damage = read_data(2) * 2
         
         if(damage < 125) damage = 125
         else if(damage > 425) damage = 425
         
         if(num)
         {
            set_pev(id, pev_effects, EF_NODRAW)
            gibs(origin_id, damage)      
         }

         else if(!num)
         {
            pev(attacker, pev_origin, origin_attacker)
            xs_vec_sub(origin_id, origin_attacker, origin_attacker)
            blood_stream(origin_id, origin_attacker, damage)
         }
      }

      else
         blood(origin_id, 15)   
   }
}

blood(Float:origin[], size)
{
   message_begin(MSG_BROADCAST, SVC_TEMPENTITY)
   write_byte(TE_BLOODSPRITE)
   
   engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[0])
   engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[1])
   engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[2])
   
   write_short(g_blood[BLOOD_SPRAY])
   write_short(g_blood[BLOOD_DROP])
   write_byte(BLOOD_COLOR_RED)
   write_byte(size)
   message_end()
}

blood_stream(Float:origin[], Float:velocity_vec[], damage)
{
   message_begin(MSG_BROADCAST,SVC_TEMPENTITY)
   write_byte(TE_BLOODSTREAM)
   
   engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[0])
   engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[1])
   engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[2])
   
   engfunc(EngFunc_WriteCoord, velocity_vec[0])
   engfunc(EngFunc_WriteCoord, velocity_vec[1])
   write_coord(damage)
   
   write_byte(BLOOD_STREAM_RED)
   write_byte(damage)
   message_end()
}

gibs(Float:origin[], damage)
{
   for(new i; i < sizeof g_model; i++)
   {
      message_begin(MSG_BROADCAST,SVC_TEMPENTITY)
      write_byte(TE_MODEL)
   
      engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[0])
      engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[1])
      engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[2])
   
      write_coord(random(damage))
      write_coord(random(damage))
      write_coord(random(damage))
      
      write_angle(random(361))
      write_short(g_model[i])
      write_byte(1)
      write_byte(125)
      message_end()
   }      
}
avatar
S.N.P
عضو متميز
عضو متميز

إسم اللاعب : .SH
البلد : المغرب
المشاركات المشاركات : 171
نقاط التميز نقاط التميز : 269
خبرة اللعب خبرة اللعب : 3
العمر العمر : 20
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 05/11/2013
السمعة : 16

default رد: [ طلب ] مساعدة في بلوجن ...

مُساهمة من طرف S.N.P في الأربعاء نوفمبر 05, 2014 2:24 pm

abdobiskra كتب:نعم أخي هذا هو المقصود لا أعرف ما إسمه على cs لكن أعرفه على hl وهو

hl_ultimate_gore
الكود:
/*
    v0.1 - [28.09.2011] First release
   v0.1a - [29.09.2011] Fixed little bug in cs 1.6
   v0.1b - [12.10.2011] Fixed blood stream
   
   IDEA TAKEN FROM: "Ultimate Gore" - "JTP10181"
   
   http://aghl.ru/forum/ - Russian Half-Life and Adrenaline Gamer Community
*/

#include <amxmodx>
#include <fakemeta>
#include <xs>

#define PLUGIN    "hl_ultimate_gore_upd"
#define VERSION "0.1b"
#define AUTHOR    "Turanga_Leela"

//#define Half_Life // remove comment for Half-Life

#define BLOOD_COLOR_RED      247
#define BLOOD_STREAM_RED   70

enum _:BLOOD_SPR
{
   BLOOD_DROP,
   BLOOD_SPRAY
}

enum _:GIB_MDL
{
   HEAD,
   LEG,
   BONE,
   LUNG,
   GIB
}

new g_blood[BLOOD_SPR],
g_model[GIB_MDL]

public plugin_precache()
{
   g_blood[BLOOD_DROP] = precache_model("sprites/blood.spr")
   g_blood[BLOOD_SPRAY] = precache_model("sprites/bloodspray.spr")
   
   g_model[HEAD] = precache_model("models/gib_skull.mdl")
   g_model[LEG] = precache_model("models/gib_legbone.mdl")
   g_model[BONE] = precache_model("models/gib_b_bone.mdl")
   g_model[LUNG] = precache_model("models/gib_lung.mdl")
   g_model[GIB] = precache_model("models/gib_b_gib.mdl")
}

public plugin_init()
{
   register_plugin(PLUGIN, VERSION, AUTHOR)
   register_event("Damage", "on_damage", "b", "2>0")
#if !defined Half_Life   
   register_message(122, "cl_corpse")
#endif
}

#if !defined Half_Life
public cl_corpse()
{
   return PLUGIN_HANDLED
}
#endif

public on_damage(id)
{
   static Float:origin_id[3], Float:origin_attacker[3], hitBox, weapon, attacker
   
   attacker = get_user_attacker(id, weapon, hitBox)
   
   pev(id, pev_origin, origin_id)
   
   if(hitBox == HIT_HEAD)
      origin_id[2] += 17
   
   if(is_user_alive(id))
      blood(origin_id, 5)   
   
   else if(!is_user_alive(id))
   {
      if(hitBox == HIT_HEAD)
      {
         new num = random(2), damage = read_data(2) * 2
         
         if(damage < 125) damage = 125
         else if(damage > 425) damage = 425
         
         if(num)
         {
            set_pev(id, pev_effects, EF_NODRAW)
            gibs(origin_id, damage)      
         }

         else if(!num)
         {
            pev(attacker, pev_origin, origin_attacker)
            xs_vec_sub(origin_id, origin_attacker, origin_attacker)
            blood_stream(origin_id, origin_attacker, damage)
         }
      }

      else
         blood(origin_id, 15)   
   }
}

blood(Float:origin[], size)
{
   message_begin(MSG_BROADCAST, SVC_TEMPENTITY)
   write_byte(TE_BLOODSPRITE)
   
   engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[0])
   engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[1])
   engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[2])
   
   write_short(g_blood[BLOOD_SPRAY])
   write_short(g_blood[BLOOD_DROP])
   write_byte(BLOOD_COLOR_RED)
   write_byte(size)
   message_end()
}

blood_stream(Float:origin[], Float:velocity_vec[], damage)
{
   message_begin(MSG_BROADCAST,SVC_TEMPENTITY)
   write_byte(TE_BLOODSTREAM)
   
   engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[0])
   engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[1])
   engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[2])
   
   engfunc(EngFunc_WriteCoord, velocity_vec[0])
   engfunc(EngFunc_WriteCoord, velocity_vec[1])
   write_coord(damage)
   
   write_byte(BLOOD_STREAM_RED)
   write_byte(damage)
   message_end()
}

gibs(Float:origin[], damage)
{
   for(new i; i < sizeof g_model; i++)
   {
      message_begin(MSG_BROADCAST,SVC_TEMPENTITY)
      write_byte(TE_MODEL)
   
      engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[0])
      engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[1])
      engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[2])
   
      write_coord(random(damage))
      write_coord(random(damage))
      write_coord(random(damage))
      
      write_angle(random(361))
      write_short(g_model[i])
      write_byte(1)
      write_byte(125)
      message_end()
   }      
}
مشكور اخي لقد وجدته على cs

    عالم Counter Strike
    الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 1:38 pm