عالم Counter Strike





لتتمكن من التحميل بسهولة
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل إن لم تكن لاعبا في المنتدى
يسعدنا أن تنضم للاعبي الكونتر سترايك العرب
شكرا
إدارة المنتدى

... تابعنا على صفحة الفيسبوك ...

عالم Counter Strike

أكبر منتدى عربي للعبة العالمية Counter Strike


ثلاث خطوات لتحقيق النجاح وربح المال من الأنترنت

شاطر
avatar
Iron_Man
عضو الشرف
عضو الشرف

إسم اللاعب : O-Silent|XD|Assassin-O
البلد : السعودية
المشاركات المشاركات : 397
نقاط التميز نقاط التميز : 1060
خبرة اللعب خبرة اللعب : 7
العمر العمر : 20
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 12/08/2014
السمعة : 9

default ثلاث خطوات لتحقيق النجاح وربح المال من الأنترنت

مُساهمة من طرف Iron_Man في الثلاثاء أغسطس 26, 2014 2:42 pm

[rtl]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في هذه التدوينة إخواني الكرام سنتطرق إلى ثلاث خطوات أساسية لتحقيق النجاح من الأنترنت وتتمثل في( التعلم – العمل على الأنترنت – إنشاء مشروع وطلب الدعم المادي من الأنترنت ) وباختصار لا مجال للأعذار من لديه العزيمة وفكرة يؤمن بها وبنجاحها سينجح في مجاله وكل هذا مجانا تحتاج فقط إلى حاسوب وأنترنت.

الخطوة الأولى: التعلم 

أول خطوة في رحلة النجاح لابد لنا من التعلم وإتقان المهرات والأساسيات في أي مجال نختاره ونحبه بحيث نكون قادرين على تقديم خدماتنا. 
أول شيء يجب علينا تعلمه هو اللغة وبالطبع كلنا متفقون على أن اللغة الإنجليزية هي اللغة الأولى في العالم وأكثر من 80 في المئة من العلم بهذه اللغة 
لتعلم اللغة الأمر بسيط يحتاج القليل من العزيمة والمثابرة وتحميل بعض البرامج وتصفح بعض المواقع: 

TELL ME MORE
يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج العالمية لتعليم اللغات وهذا البرنامج موجه للمحترفين والمبتدئين في أي لغة في العالم وما يهمنا اللغة الإنجليزية ويتوفر البرنامج في ثلاث نسخ:
TELL ME MORE BEGINNER للمبتدئين      
TELL ME MORE INTERMEDIATE للمتوسطين  
TELL ME MORE ADVANCED للمحترفين

LearnEnglish
موقع سهل وجميل يتيح لك تعلم الانجليزية ومن مميزات هذا الموقع توفره على غرف شات انجليزية للتعرف على مستواك بحيث يبحث المستخدمون على تطوير مهاراتهم اللغوية والفكرية بالتحدث مع بعضهم البعض.






[/rtl]

[rtl]

English For You 
هذا الكورس من أفضل الكورسات التي قابلتها في حياتي فهو يعلمك كل شيء في اللغة الإنجليزية وبطرق بسيطة جدااا عما كانت تدرس لنا اللغة في الايام والسنين الماضية.
هذا الكورس سوف يعطى لك ما لم تستطع مراكز اللغات ان توفره لك على الاطلاق.
بعد تعلم اللغة الإنجليزية وهي الأساس الأن سوف أعطيكم أفضل المواقع العالمية للتعلم في أي مجال وهي عبارة عن دروس وفيديوهات وكأنك تدرس مع طلاب في جامعات مشهورة عالميا مثل :

khanacademy
هي مؤسسة تربوية غير هادفة للربح تم إنشاؤها من قبل سليمان خان. هدفها توفير تعليم عالي الجودة لأي أحد وفي أي مكان ويوفر هذا الموقع أكثر من 3600 محاضرة صغيرة عبارة عن فيديوهات مخزنة في موقع يوتيوب في عدة مجالات هناك دروس بالغة العربية لكن أغلبها باللغة الإنجليزية لذى فمن الضروري تعلم اللغة.

Coursera
يقدم الموقع تجربة رائعة جداً في التعلم عن بعد يقدم مواد متعددة في مجالات مختلفة مثل التقنية، البرمجة، الذكاء الاصطناعي، مهارات ذاتية وغيرها الكثير تقدمها لنا جامعات عالمية مثل جامعة برسن تون، ستانفورد وغيرها الكثير من الجامعات حول العالم
التسجيل في الموقع والمواد مجاني. يمكن التسجيل في أكثر من مادة في نفس الوقت وتتراوح مدة دراسة المادة من 5 اسابيع أو أكثر
كما يتضمن اسئلة في نهاية كل محاضرة ومناقشات
وإحدى مميزات الموقع الرائعة في بعض المواد يقوم المحاضر بمنح شهادة إتمام المادة في النهاية.

Edx.org
 الدورات المقدمة من كل المجالات العلمية والتسجيل مجاني.
التسجيل عليه بسيط والدورات منظمة بشكل جيد وأيضا الامتحانات الخاصة بها ستجدها مرتبطة بالدورة بشكل مباشر. لن تحتاج سوى الإلزام وستنمى مهاراتك التقنية وتحصل على كل ما تحتاجه. كما يوجد لكل دورة منصة للمناقشات عندما لا تستوعب جزئية بشكل جيد يمكنك مناقشتها حتى تستوعبها بشكل جيد.

بعض المواقع العربية للتعلم عن بعد مجانا : 
http://www.rwaq.org  
Tahriracademy.org
https://edraak.org   
http://refdacademy.com/learn

الخطوة الثانية: العمل

بعد إتقانك للمهارات والعلوم في المجال الذي تحبه لا بد لك من العمل وجني المال والانتفاع من العلم الذي تعلمته ومن الدروس الموجودة في المواقع التي ذكتها لكم وكذلك لاحتراف العلم أو المجال الذي اخترته لابد لك من الممارسة والعمل على مشاريع مصغرة 
الأن سوف أقدم لكم أفضل المواقع الموثوق بها عالميا للعمل على الأنترنت.

Elance
من المواقع المميزة في مجال العمل الحر بحيث يمكنك العمل وجني المال منه لكن يجب عليك أن تكون متقن لمجال ما تحبه ويمكنك أيضا من خلال هذا الموقع البحث عن محترفين يقومون بإنجاز أعمالك.
طريقة عمل الموقع بسيطة جدا يقوم المعلن أي صاحب مشروع ما أو شخص يريد خدمة ما بوضع إعلانه في الموقع ووضع ميزانيته ثم تدخل انت إلى عرضه وترى التفاصيل وكم ميزانيته… ثم تضع انت عرضك أي كم المدة التي ستنجر فيها هدا العمل وكم المبلغ الدي تطلبه، فإذا أعجبه عرضك يتعاقد معك وتنجز له العمل ثم يدفع لك. طبعا الدفع مضمون من عند الموقع أي انه قبل أن تنجز ما طلبه منك سوف يقوم بالدفع للموقع وبعد أن تتم العمل سيقوم الموقع بالدفع لك.

JustAnswer
موقع رائع فكرته إذا معك سؤال في أي مجال وتريد الإجابة الأن من شخص محترف أو خبير في نفس المجال تضع سؤالك في الموقع تم يقوم بربطك بهذا الشخص يتفق معك على المبلغ يجيبك تأخذ المعلومة دقيقة ويأخذ هو المبلغ. 
يمكنك الربح منه عن طريق الإجابة عن الأسئلة في مجالك.

ODESK
أوديسك من المواقع الرائعة في العمل على الأنترنت بحيث هو عبارة عن وسيط بين العميل الذي يريد تنفيذ عمل من بين هذه الاعمال التي يقدمها الموقع وبين الخبير الذي يقدم الخدمة أي أن الموقع يتيح لمستخدميه (العملاء لديه) نوعين من الحسابات
النوع الأول حساب صاحب العمل الذي يريد مثلا برمجة تطبيق 
النوع الثاني حساب منفذ العمل أي المبرمج الذي يقوم بالبرمجة بمقابل مادي.

FreeLancer
موقع رائع للعمل على الانترنت، يمكنك العمل وجمع نقاط الخبرة، كلما زادت نقاط خبرتك كلما زادت قيمتك في الموقع وبالتالي فرص عمل أكثر ويشتهر بضخامة الإقبال عليه، بعد تسجيلك به سيقوم بعرض الخدمات عليك في عدة مجالات كتطوير الويب والكتابة والتسويق وإدخال البيانات والعديد من الخدمات الأخرى التي تستطيع الاختيار منها ما يناسبك.

Fiverr
هذا الموقع يختلف عن باقي مواقع الاخرى، حيث أنك أنت من يضع طلب توظيفك لكن بطريقة مختلفة، مثلا لديك تقنية معينة أو خبرة في مجال ما على الانترنت تقوم بعمل عرض لتقديم هذه الخدمة على موقع فايفر مقابل 5 دولارات، مثلا سأقوم بتصميم لوجو مقابل 5 دولار من تم يشتري العميل الخدمة وتحصل على 5 دولار مقابل خدمتك.

Khamasat
موقع عربي يقدم خدمة مشابهة تماما لفايفر، حيث يمكنك أن تضع عرضك للقيام بعمل معين مقابل 5 دولارات 
المواقع السابقة هي الاشهر والأكثر ثقة على مستوى العالم، وعن تجربة شخصية.

الخطوة الثالثة إنشاء مشروع

بعد أن تكون لك الخبرة الكافية والتعليم الجيد تفكر في إنشاء مشروعك الخاص سواء على أرض الواقع أو على الأنترنت.
الأن سوف أقدم لكم أفضل المواقع العالمية لتقديم الدعم المادي لأي مشروع شرط أن تكون الفكرة غير تقليدية.

KIVA
موقع رائع يدعم المشاريع الصغيرة من 1000 دولار إلى 5000 دولار بحيث تقوم بوضع بروفايل خاص بك تطرح فيه فكرة مشروعك ويقوم زوار هذا الموقع بإعطائك سلف بدون فوائد يتمثل في 25 دولار لكل واحد إلى أن يكتمل المبلغ تقوم بإنشاء المشروع إذا نجح ترجع لهم نقودهم ليستثمروا في مشاريع أخرى لمن لديه فكرة مشروع ويبحث عن الدعم.

kickstarter
[/rtl]


    عالم Counter Strike
    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 8:47 am