[rtl]واجهة الميترو الحديثة والتي ظهرت مع ويندوز 8 لم تكن محبوبة لدى المستخدم لهذا النظام الذي تعود على القائمة الكلاسكية المعروفة ، لكن رغم ذلك هناك من يحب التغيير واستخدام هذه الواجهة الجديدة بدل الرموز الصغيرة في سطح المكتب. لحسن الحظ يوجد الكثير من التطبيقات في متجر الويندوز تساعد على تخصيص واجهة البداية، بعضها يتطلب تغيير في اعدادات الحاسوب، في حين أن تطبيقات أخرى تتيح إضافة أنواع معينة من التحسينات إلى الشاشة ابدأ،لذلك في هذه التدوينة سنتعرف جميعا عن برنامج Start Screen Unlimited لتجميل واضافة أدوات على شاشة ابدأ ،وهذا البرنامج خفيف لا يستغرق سوى دقائق معدودة ويأخذ مساحة صغيرة ولن يسبب أي مشاكل لحاسوبك . 
[rtl][/rtl]

Start Screen Unlimited يأتي بنسختين ، نسخة مجانية والاخرى مدفوعة ، النسخة المجانية توفر لك اضافة ادوات جديدة على واجهة البداية مثل الساعة الذكية وزر Power ويظهر لك نسبة شحن بطارية الجهاز المحمول وغيرها من الأدوات والإضافات الجميلة.

بعد تحميل البرنامج (الرابط أسفل التدوينة) وتنصيبه سوف تظهر لك العديد من الخيارات وشرح هذه الأدوات في هذه الصورة أدناه :
[rtl][/rtl]

طبعا يمكنك التحكم في حجم هذه الأدوات وبامكانك كذلك وضعها اينما شئت بكل سهولة ، فعند النقر على أي أداة يظهر بجانبها زر التحريك المشار اليه في الصورة التالية .
[rtl][/rtl]

باستخدام هذه الأداة، يمكنك إضافة ساعة رقمية،مربع البحث في جوجل ، الوصول السريع الى زر إطفاء واعادة تشغيل النظام ، والعديد من الأدوات الأخرى مباشرة إلى شاشة البداية الخاصة بك.

[rtl]رابط تحميل البرنامج [/rtl][/rtl]