عالم Counter Strike





لتتمكن من التحميل بسهولة
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل إن لم تكن لاعبا في المنتدى
يسعدنا أن تنضم للاعبي الكونتر سترايك العرب
شكرا
إدارة المنتدى

... تابعنا على صفحة الفيسبوك ...

عالم Counter Strike

أكبر منتدى عربي للعبة العالمية Counter Strike


أنشئ تطبيق خاص بك على مختلف أنظمة الهواتف في 5 دقائق مع Fabrica

شاطر
avatar
Iron_Man
عضو الشرف
عضو الشرف

إسم اللاعب : O-Silent|XD|Assassin-O
البلد : السعودية
المشاركات المشاركات : 397
نقاط التميز نقاط التميز : 1060
خبرة اللعب خبرة اللعب : 7
العمر العمر : 20
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 12/08/2014
السمعة : 9

default أنشئ تطبيق خاص بك على مختلف أنظمة الهواتف في 5 دقائق مع Fabrica

مُساهمة من طرف Iron_Man في الثلاثاء أغسطس 26, 2014 2:39 pm

إنشاء تطبيق خاص بك على نظام أندرويد، iOS، ويندوز فون أو تطبيق الجافا موبايل أمر صعب ومعقد؟ بالفعل فهو يحتاج منك إلى تراكم سنوات من الدراسة و "الخبرة" في مجال البرمجة. لذا فالأغلب يتوجه لأحد مبرمجي تطبيقات الهواتف ليقوم بتصميم تطبيق مثالي لشركته أو موقعه... لكن الأمر الملاحظ هو إن كان التطبيق عبارة عن نبذة تعريفية عن شركتك مثل ارتباطات الفيسبوك أو مواقع التواصل الاجماعي أو خريطة وموقع شركتك وبعض المعلومات عنها أو ال RSS بالنسبة لموقعك إضافة لفيديوهات قناتك على اليوتوب أو غيرها... فهذا طبعا لا يحتاج الاتصال بمطور تطبيقات و تبدير مالك على أمور بسيطة كهذه.
في هذه التدوينة سنتعرف على طريقة جديدة و رائعة تمكنك من إنشاء تطبيقك ببضع نقرات و في وقت قياسي عن طريق أحد خدمات الويب التي عثرت عليها صدفة أثناء تصفحي و الجميل فيها أنها تدعم مختلف الأنظمة (حتى تطبيقات الجافا) الشيء الذي لا نجده في
 [rtl]GoodBarber [/rtl]أشهر خدمة لإنشاء التطبيقات.
[rtl][/rtl]
[rtl]fabrica[/rtl] هو تطبيق جميل جدا، يتيح لك إمكانية إنشاء تطبيق خاص بك في وقت قياسي، إذ يتوفر على مجموعة من الاختيارات و الإمكانات المتسلسلة في ثلاث خطوات بعد تسجيل حسابك على الموقع، حيث سيتم إرسال رسالة تفعيل للبريد الذي أدخلته ومن ثم تفعيل الحساب.
# الخطوة الأولى :
[rtl][/rtl]
خطوة سهلة جدا تقوم من خلالها باختيار الخلفيات و الألوان الخاصة بالتطبيق، حيث تستطيع رفع الخلفية الأفقية و الوسطى عن طريق تحميلهما ثم تضغط انتقل للخطوة التالية أو Go to the next step.
# الخطوة الثانية :
[rtl][/rtl]
الخطوة الأهم وهي إضافة الملحقات من خرائط، مواقع التواصل الاجتماعي، ارتباطات ال RSS، الفيديوهات (تحميلها أو عن طريق قناتك باليوتوب)، صور، قائمة المشتريات بالنسبة لشركة تبيع منتوجات معينة ... لكن بعض الإضافات كإضافة الموقع تتطلب الدفع. هناك بعض الملاحظات مثل إضافة الفيسبوك حيث يجب عليك إضافة اسم المستعمل الأصلي المسجل بالموقع (مثلا صفحة المحترف أدخلت: TH3.professional وكذلك بالنسبة لمواقع التواصل الاجتماعي الأخرى). بعد ذلك تقوم بالضغط على الانتقال للخطوة التالية.
# الخطوة الثالثة :
[rtl][/rtl]
خطوة خاصة بإدخال معلومات مختلفة حول تطبيقك، ثم تضغط انتقال للخطوة التالية، ثم تقوم بادخال ارتباط تطبيقك ثم تقوم بنشره في الشبكات الإجتماعية أو إلى زبنائك بواسطة رابط العنوان.
[rtl][/rtl]
يمكنك كذلك ترقية حسابك لتتمكن من التخلص من اعلان الموقع و لاستفادة من خدمات جديدة  ومفيدة.

    عالم Counter Strike
    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أغسطس 21, 2017 9:35 am