عالم Counter Strike





لتتمكن من التحميل بسهولة
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل إن لم تكن لاعبا في المنتدى
يسعدنا أن تنضم للاعبي الكونتر سترايك العرب
شكرا
إدارة المنتدى

... تابعنا على صفحة الفيسبوك ...

عالم Counter Strike

أكبر منتدى عربي للعبة العالمية Counter Strike


ما لا تعرفه عن الأخطبوط الكوري الجنوبي سامسونج

شاطر
avatar
Zevik
V . I . P
V . I . P

إسم اللاعب : olofmeister
البلد : السعودية
المشاركات المشاركات : 3512
نقاط التميز نقاط التميز : 4822
خبرة اللعب خبرة اللعب : 19/20
العمر العمر : 30
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 26/09/2013
السمعة : 95

default ما لا تعرفه عن الأخطبوط الكوري الجنوبي سامسونج

مُساهمة من طرف Zevik في الخميس يوليو 03, 2014 1:20 pm

كثير من الناس يعرفون أن سامسونج تبيع الغسالات والثلاجات وكذلك الأجهزة النقالة. هناك حتى أولئك الذين يدركون مكانتها البارزة كمورد لمكونات الأجهزة. ولكن القلة يعرفون أن هذه الشركة عبارة عن تكتل في كوريا الجنوبية تقوم بتصنيع القوارب الضخمة وناطحات السحاب، وتمتلك وتدير الفنادق الفاخرة، أو توفر التأمين والخدمات المالية. والعديد من الشركات العاملة في هذه القطاعات المختلفة هي من بين أهم الشركات العالمية في فئتها.
[rtl][/rtl]

بدأت شركة سامسونج في عام 1938 كموزع للإنتاج الغذائي والتصدير التجاري وبيع الأسماك المجففة والفواكه والخضراوات باستثناء المعكرونة. على مر السنين توسعت لمختلف القطاعات، واليوم مجموعة سامسونج تضم حوالي 80 شركة، متنوعة في العديد من القطاعات و تمثل 17٪ من الناتج المحلي الإجمالي لكوريا الجنوبية ، والخامس عشر في والاقتصاد العالمي.
[rtl][/rtl]

بدأت سامسونج في صناعة الالكترونيات في الستينات من القرن الماضي . وكانت الشركة قد تنوعت في التأمين، والمنسوجات والمحلات التجارية. في منتصف 70 انطلقت الشركة في تشييد المباني والسفن. ويشارك حاليا فرعها في هذه الأعمال،وهي سامسونج للصناعات الثقيلة ، هي ثاني أكبر شركة لبناء السفن في العالم . أيضا سامسونج للهندسة ، الهندسة والبناء لقطاع النفط والغاز والبنية التحتية الصناعية الأخرى. بالطبع كانت موجودة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والهند.

[rtl][/rtl]

فرع سامسونج سي اند تي (اعمال بناء هندسية و التبادل و الاستثمار التجاري) هذه الشركة هي المسؤولة عن تشييد المباني، والمنشآت الصناعية والبنية التحتية المدنية الكبيرة.  لتعرف أهمية هذه الشركة التابعة لمجموعة سامسونج الكورية ، أربعة من أطول ناطحات السحاب في العالم ثلاثة منها بنيت من طرف سامسونج C&T  ، بما في ذلك في المرتبة الأولى، برج خليفة  في دبي.،الذي يبلغ ارتفاعه 828 متر.
[rtl][/rtl]

سامسونج لها أيضا تكتل في قطاع الفنادق. شيلا فنادق ومنتجعات (Shilla Hotels & Resorts) هي العلامة التجارية لهذا القطاع، الذي افتتح في عام 1979. في أيامنا هذه الشركة رسخت مكانة مهمة في الفنادق الفخمة والمنتجعات في جميع أنحاء العالم .

[rtl][/rtl]

استحوذت مجموعة سامسونغ على العديد من الشركات ذات الصلة بالقطاع الطبي وفي عام 1994 افتتح مركز سامسونج الطبي ، وهو مجمع ضخم يتألف من مستشفى ومركز دعم لمرض السرطان. وحيث لا يوجد تكاليف التأمين الطبي، وهناك سامسونج للتأمين على الحياة ، والتي توفر التأمين الطبي والحياة . حجمه هو من النوع الذي لديه أكثر من 6،000 موظف في كوريا الجنوبية. شركة تابعة أخرى تؤمن على القوارب والسيارات والحريق لديها سياسات مماثلة.
[rtl][/rtl]

نحن لا يمكن أن نفوت كذلك وكالة الإعلان والتسويق. Cheil Worldwide تنتمي إلى مجموعة ساسمونج وتركز على عالم العلاقات العامة، التي تبلغ مبيعاتها السنوية حوالي 600 مليون دولار. المجموعة أيضا موجودة في الخدمات المالية. وهي أكبر مساهم في المجموعة المالية DGB Financial Group، والتي لديها واحد من أكبر البنوك في كوريا الجنوبية . في الواقع، أكبر شركة بطاقات الائتمان في البلاد تسمى "بطاقة سامسونج" (Samsung Card) .
[rtl][/rtl]

لا ننسى واحدة من أهم فروع المجموعة، سامسونج الكهربائية والميكانيكا ، والتي تقوم بتصنيع مجموعة متنوعة من المكونات الالكترونية والأجهزة. سامسونج لديها أيضا صناعة التكنولوجيا المتخصصة في الطيران والمراقبة وأسلحة المتطورة .
[rtl][/rtl]

أخيرا، هناك علامة تجارية تحت اسم رينو سامسونج موتورز . وقد أطلقت هذه الشركة في عام 1994 تحت اسم "سامسونج موتورز" وخلال سنوات قليلة بدأت ببيع السيارات، لكن هذا قبل أن ترغمها الأزمة المالية الآسيوية لبيعها لشركة رينو الفرنسية للسيارات ، لكن على رغم من ذلك سامسونج مازالت تملك 19.9٪ من الشركة المندمجة.
[rtl][/rtl]

    عالم Counter Strike
    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 3:56 pm