عالم Counter Strike





لتتمكن من التحميل بسهولة
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل إن لم تكن لاعبا في المنتدى
يسعدنا أن تنضم للاعبي الكونتر سترايك العرب
شكرا
إدارة المنتدى

... تابعنا على صفحة الفيسبوك ...

عالم Counter Strike

أكبر منتدى عربي للعبة العالمية Counter Strike


تعرف على أغلى 10 برامج على الاطلاق

شاطر
avatar
Zevik
V . I . P
V . I . P

إسم اللاعب : olofmeister
البلد : السعودية
المشاركات المشاركات : 3512
نقاط التميز نقاط التميز : 4822
خبرة اللعب خبرة اللعب : 19/20
العمر العمر : 30
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 26/09/2013
السمعة : 95

default تعرف على أغلى 10 برامج على الاطلاق

مُساهمة من طرف Zevik في الأربعاء يوليو 02, 2014 9:16 pm

كلنا نعلم ان أجهزة الحاسوب بدون البرامج (software) هي فقط خردة ! فحتى نظام تشغيل فهو برنامج في الاخير ، بدون برامج كمبيوتر لا تستطيع أن تفعل أي شيء، وبالتالي فإن استخدام البرمجيات مع أجهزة الكمبيوتر هو ما يجعل الكمبيوتر جهاز كمبيوتر. كلنا نستثمر الجزء الأكبر من وقتنا في العالم الافتراضي وامام الحاسوب. بسبب التعاقب في مجال التكنولوجيا والبرمجيات ويصبح من الصعب حقا بالنسبة لنا الفصل بين الواقع الحقيقي والافتراضي ، لذلك تجد الشركات التقنية تحقق ارباح بملايير الدولارات في كل دقيقة تنفقها في هذا العالم .وفي المقابل هناك الشركات التي توفر هذه البرمجيات بأثمن خيالية. على الرغم من أن هناك البرمجيات الحرة في كل مكان، لكن معظمهما لا تحقق النجاح الباهر الذي تحقق البرمجيات المدفوعة والتي في الحقيقة تكون أكثر تميزًا لا من ناحية الأدوات ولا حتى في الدعم الفني ناهيك عن استراتيجيات التسويق الناجحة.في هذا المقال سنستعرض معًا أفضل 10 برامج الأغلى في العالم.
[rtl][/rtl]

10. Auto Cad


[rtl][/rtl]

برنامج معروف ومشهور جيدا فهو برنامج مفيد جدا في مجال التصميم الثنائي والثلاثي الأبعاد بمساعدة الكمبيوتر. يتم استخدامه من قبل المهنيين مثل المهندسين والمهندسين المعماريين. وقد تم تصميم البرنامج من قبل أوتوديسك. كانت هناك العديد من التحسينات والأدوات التي يتم إضافتها في كل نسخة تصدر من البرنامج. 
السعر: 9500 دولار

9. Autodesk Maya
[rtl][/rtl]

هذا البرنامج هو برنامج الرسوم المتحركة والرسومات الثلاثية الأبعاد، هو كذلك من تصميم شركة أوتوديسك البرنامج يحمل اسم مثير للاهتمام وغير تقليدي "Maya". هذا البرنامج يعمل على عدة أنظمة التشغيل بما في ذلك الويندوز ، لينكس، ماك  . يستخدم هذا البرنامج في صناعة السينما وانتاج افضل افلام الكرتون .
السعر: 11,000 دولار

8. Adobe Acrobat Capture 3.0
[rtl][/rtl]

على الرغم من هذا البرنامج ليس متاح للشراء، ومع ذلك فهو واحد من البرامج الأكثر تكلفة في وقته. الآن تتوفر جميع أدواته ووظائفه  في Adobe Readerو Acrobat Pro. كان هذا البرنامج يستخدم سابقا للتعامل مع ملفات PDF.
السعر: 20,000 دولار

7. Core Impact Pro
[rtl][/rtl]

  هو برنامج للحماية وأمن البرمجيات. هذا البرنامج هو تطبيق سطح المكتب الذي يساعد على حمايتك والحفاظ على جهازك من الاختراق والتهديدات الأمنية . يقوم بفحص البيانات الأساسية لمعرفة ما اذا كان النظام عرضة للخروقات الأمنية. استخداماته تبرر بالتأكيد التكلفة. 
السعر: 50,000 دولار

6. Softimage Face Robot
[rtl][/rtl]

 هو برنامج للرسومات الثلاثية الأبعاد . وكما يوحي اسمه، يتم استخدامه لجعل الرسومات الكمبيوتر وشخصيات الرسوم المتحركة تبدو أكثر واقعية . يستخدم هذا البرنامج في الألعاب والأفلام المتحركة. طبعا البرنامج معروف وشعبي جدا .
السعر: 95,000 دولار

5. VxWorks RTOS
[rtl][/rtl]

هذا البرنامج  من تطوير VxWorks RTOS. Wind River Systems  هو نظام التشغيل في الوقت الحقيقي(real-time operating system).طبعا البرنامج مصمم للأنظمة المضمنة (embedded systems)  البرنامج يعمل على الأجهزة التي تعمل على لينكس ويونيكس.ويستخدم على نطاق واسع في الاستخدامات الأكثر أهمية كالنقل، والفضاء، وأجهزة التحكم القابلة للبرمجة والروبوتات، وشبكات الاتصالات. 
السعر: 199,000 دولار

4. Source Engine

[rtl][/rtl]

تم إنتاج هذا البرنامج  من قبل شركة Valve Corporation. تم تصميم البرنامج لاولى العاب الرماية .وبدأ الأمر مع مع كاونتر سترايك ثم بعد 9 سنوات استخدم في انشاء لعبة Half-Life 2 .كما استعمل أيضا في كل من "Left for Dead Series" و"Portal 2" .
السعر: 200,000 دولار

3. RenderWare
[rtl][/rtl]

يستخدم هذا البرنامج في ألعاب الفيديو لخلق العوالم الإفتراضية. وقد تم تطوير البرنامج من قبل Criterion Games. اكتسبت RenderWare أهميته من خلال توفيره لحل مناسب للبرمجة PS2 للرسومات. يعمل على كل من ويندوز والماك. كما يعمل أيضا على مختلف أجهزة ألعاب الفيديومثل نينتندو جيم كيوب ، Wii، إكس بوكس ​​360 وبلاي ستيشن 3. يستخدم هذا البرنامج على نطاق واسع من قبل مطوري الألعاب . 
السعر: 250,000 دولار

2. Unreal Engine
[rtl][/rtl]

 Unreal Engine يحظى بشعبية كبيرة في مجال الألعاب خصوصا ألعاب الرماية . تم تطويره من قبل Epic Games. النسخة الأخيرة لهذا البرنامج هي Unreal Engine 4 . هذا هو البرنامج الأكثر استخداما في مجال تطوير الألعاب مع لغة ++C. كما أنه يستخدم لإنتاج البيئات الافتراضية للأفلام أخرى. نظرا لشعبيته بين الجماهير قام الشركة باطلاق نسخة Unreal Engine UDK للاستخدامات غير التجارية.
السعر: 750,000 دولار

1. CryENGINE
[rtl][/rtl]

CryENGINE هو برنامج تم تطويره من قبل CryteK. في البداية تم تطويره فقط كمجرد نموذج (prototype) ، ولكن في وقت لاحق تحول الى برنامج تطوير الألعاب . بعد النسختين الأوليتين ، تم الإفراج عن النسخة الثالثة في عام 2009. يعمل على مايكروسوفت ويندوز، اكس بوكس ​​وبلاي ستيشن 3. بعد صدوره طرأت الكثير من التحسينات على البرنامج  مما جعل ثمنه خيالي جدا. في عام 2010 تم إطلاق الإصدار التجريبي الجديد . مرة أخرى في عام 2011 تم إطلاق النسخة الكاملة من البرنامج التي أتت بعدد كبير من التحسينات والابتكارات في مجال البرمجيات، البرنامج كان يستخدم للتدريب في البحرية الامريكية حيث يتم انشاء سفن وبيئات افتراضية .هناك نسخة مجانية متاح أيضا في البرنامج .
السعر: 1,200,000 دولار
avatar
ameer salem
زعيم الكونتر
زعيم الكونتر

إسم اللاعب : $ameer$
البلد : فلسطين
المشاركات المشاركات : 1560
نقاط التميز نقاط التميز : 2257
خبرة اللعب خبرة اللعب : 19/20
العمر العمر : 20
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 21/06/2012
السمعة : 15

default رد: تعرف على أغلى 10 برامج على الاطلاق

مُساهمة من طرف ameer salem في الأربعاء يوليو 02, 2014 9:23 pm

برامج رائعة حقا

    عالم Counter Strike
    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 20, 2017 6:59 am