عالم Counter Strike





لتتمكن من التحميل بسهولة
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل إن لم تكن لاعبا في المنتدى
يسعدنا أن تنضم للاعبي الكونتر سترايك العرب
شكرا
إدارة المنتدى

... تابعنا على صفحة الفيسبوك ...

عالم Counter Strike

أكبر منتدى عربي للعبة العالمية Counter Strike


طرق لكيفية العثور على شخص ما على شبكة الإنترنت عن طريق البريد الإلكترونية

شاطر
avatar
Zevik
V . I . P
V . I . P

إسم اللاعب : olofmeister
البلد : السعودية
المشاركات المشاركات : 3512
نقاط التميز نقاط التميز : 4822
خبرة اللعب خبرة اللعب : 19/20
العمر العمر : 30
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 26/09/2013
السمعة : 95

default طرق لكيفية العثور على شخص ما على شبكة الإنترنت عن طريق البريد الإلكترونية

مُساهمة من طرف Zevik في الأربعاء يوليو 02, 2014 1:29 am

هناك الكثير من الحالات التي نريد فيها معرفة بعض المعلومات عن من يراسلنا على بريدنا الالكتروني خاصة إذا ما كان هذا الشخص غريب ولا نعرف عنه شيء ، وهذا الأمر ضروري في حالة إذا ما نريد التعامل معه لتنفيذ بعض الأعمال أو فقط للفضول والتحري في هوية المرسل . لهذا في هذه المقالة سوف اعرفك عن بمجموعة من الخدمات التي تساعدك على جمع المعطيات عن من يراسلك على بريدك الالكتروني .
[rtl][/rtl]

# تحديد الموقع الجغرافي للمرسل 
من خلال المعلومات المقدمة من  [rtl]WolframAlpha[/rtl]، و[rtl]YouGetSignal[/rtl] وغيرها من الأدوات المماثلة، يمكنك تحديد الموقع الجغرافي لعنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بالمرسل.
[rtl][/rtl]

في كثير من الأحيان هذه الطريقة لن تؤتي أكلها. ولكن جرب حظك Smile
[rtl][/rtl]

للحصول على عنوان برتوكول المرسل من خلال خدمة gmail ، في الرسالة وعلى الجانب الأيمن تنقر على "المزيد" (more)  وبعدها تختار "Show original ".
[rtl][/rtl]
[size]

نتائج هذا البحث يمكن أن تختلف تبعا لبرمجيات المستخدمة لإرسال الرسائل ومزودي خدمة الإنترنت كذلك .لكن عموما، يستحق المحاولة لترى النتائج.

# البحث في الفيسبوك
[/size]
[rtl][/rtl]


الفيسبوك لديها قاعدة المستخدمين من أكثر من مليار شخص، ولذلك فمن المرجح أن المرسل لديه ملف في هذه الشبكة الاجتماعية. نعلم جميعا أن الفيسبوك، لينكد إن على عكس معظم الشبكات الاجتماعية الأخرى تسمح لك للبحث عن الناس عن طريق البريد الإلكتروني. فقط لصق عنوان البريد في مربع البحث، وفيسبوك سوف يقترح عليك الحساب المرتبط بهذا البريد الالكتروني.
[rtl][/rtl]


إذا وجدت ملف الشخص على الفايسبوك لكن لا يحمل الكثير من المعلومات ، في هذه الحالة يمكن الاستعانة بصورته عن طريق البحث عن الصور في جوجل، فمن المتوقع ان تكون هذه الصورة مربوطة كذلك بحسابه الشخصي في الشبكات الاجتماعية والمواقع الأخرى ،والتي سوف توفر لك المزيد من المعلومات.


# البحث في الخدمات المتخصصة

[rtl][/rtl]

أخيرا، إذا كانت كل المحاولات السابقة تذهب سدى، يمكنك الرجوع إلى خدمات البحث المتخصصة على شبكة الإنترنت. على سبيل المثال، [rtl]pipl [/rtl]أو [rtl]spokeo [/rtl].فهذه  المواقع  تسمح لك بالبحث عن طريق اسم الشخص ، رقم هاتفه ، وبريده الالكتروني ، ويمكنك الحصول بذلك على مجموعة من النتائج والمعلومات .
[rtl][/rtl]


طبعا حلول اخرى ومن بينها استعمال بعض الاضافات المكملة خصوصا مع خدمة البريد الالكتروني Gmail.لكن على العموم هذه هي الطرق التي  يمكنك الاستعانة بها لعمل تحري عن اي شخص ومعرفة بعض المعلومات عنه .

    عالم Counter Strike
    الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 19, 2017 4:39 am