عالم Counter Strike





لتتمكن من التحميل بسهولة
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل إن لم تكن لاعبا في المنتدى
يسعدنا أن تنضم للاعبي الكونتر سترايك العرب
شكرا
إدارة المنتدى

... تابعنا على صفحة الفيسبوك ...

عالم Counter Strike

أكبر منتدى عربي للعبة العالمية Counter Strike

آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
تحميل كونتر سترايك 1.6 no steam بحجم ضغير مع بوت واصلاح انلاين
تحميل كونتر سترايك Cs1.6 بحجم 45 كاملة مع البوت واللعب اونلاين
[ بخاخ ] الآن بخاخ مخادع (مكان القنبلة)
[إستفسارات Half Life] المساعدة بسرعة
كيف ترى نفسك 3D وانت تلعب في كونترا سترايك
حصريا تحميل سكينات ESWC من رفعي.
ESL | player models اشكال لاعبين
أشكال لاعبين FBI - Terrorist
واخيرا مود زومبي resources_escape.rar
Counter-Strike 1.6 Zombie Escape v2.7 Plugin Test
أمس في 2:19 pm
أمس في 1:52 pm
الأحد أكتوبر 15, 2017 11:19 pm
الأحد أكتوبر 15, 2017 12:00 pm
الأحد أكتوبر 15, 2017 9:46 am
الأحد أكتوبر 15, 2017 12:17 am
الأحد أكتوبر 15, 2017 12:16 am
الأحد أكتوبر 15, 2017 12:13 am
السبت أكتوبر 14, 2017 3:03 pm
السبت أكتوبر 14, 2017 2:56 pm
Zakaria almoktar
Zakaria almoktar
mmmmo
mohamed gamal
hamzarofix
hamzarofix
hamzarofix
hamzarofix
0594011631
0594011631

[ لعبة ] حصريا حمل 4العاب مشهورة من رابط واحد من ramy axel

شاطر
avatar
ramy axel
زعيم الكونتر
زعيم الكونتر

إسم اللاعب : 'S.O.A[)~FrodE(]
البلد : الجزائر
المشاركات المشاركات : 1771
نقاط التميز نقاط التميز : 2363
خبرة اللعب خبرة اللعب : 16/20
العمر العمر : 19
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
السمعة : 30

default [ لعبة ] حصريا حمل 4العاب مشهورة من رابط واحد من ramy axel

مُساهمة من طرف ramy axel في الجمعة يونيو 06, 2014 5:16 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
اليوم وحصريا جايبلكم 4العاب مشهورة في رابط واحد وهي 
conter stike1.5+Day Of Defeat+halfe life+Opposing Force
اولا معلومات عن الالعاب 
1_halfe life
Half-Life (stylized as HλLF-LIFE) is a [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] developed by [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], the company's debut product and the first in the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. First released in 1998 by [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] for Windows PCs, the game was also released for the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط];[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] Mac OS X and Linux ports became available in January 2013.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] In Half-Life, players assume the role of [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], a [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] who must fight his way out of a secret underground research facility whose research and experiments into teleportation technology have gone disastrously wrong.
Valve, set up by former [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] employees, had difficulty finding a publisher for the game, with many believing that it was too ambitious a project. Sierra On-Line eventually signed the game after expressing interest in making a 3D action game. The game had its first major public appearance at the 1997 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. Designed for Windows, the game's engine, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], was a heavily modified version of [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]'s[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] with code portions from the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] engine.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
On its release, the game received universal acclaim, with critics praising the seamlessly flowing narrative, presentation and realistic gameplay, and it won over fifty PC Game of the Year awards.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] Its gameplay influenced the design of first-person shooters for years after its release, and it is widely considered to be one of the greatest games of all time.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ranked Half-Life as the number one greatest first-person shooter of all time, stating that "When you look at the history of first-person shooters, it all breaks down pretty cleanly into pre-Half-Life and post-Half-Life eras."[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] Half-Life had sold eight million copies by 16 November 2004,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] and 9.3 million copies by December 2008.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] By 14 July 2007, the Half-Life franchise as a whole had sold over 20 million units.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] Half-Life was followed by the 2004 sequel [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], which also received universal critical acclaim.
2_Opposing Force

Opposing Force is a critically acclaimed expansion pack for [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], developed by [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] and released by [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] on November 1, 1999. The expansion's single-player mode features the same setting as the original, with the twist that the player is cast not as [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], but as Corporal [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], a U.S. Marine. Shephard is sent into the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] on an undisclosed mission, but things go wrong as he finds himself fighting for survival against [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] aliens and the mysterious [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. A [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]that will see the whole game remade in the Source engine currently titled Operation: Black Mesa.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] Also, an unofficial sequel is being developed by fans named [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Opposing Force can be purchased on [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] for $4.99. Originally, users with access to the back catalog, via an original copy of Half-Life or a copy of Half-Life 2 Gold Edition, could download Opposing Force for free. This service has since been discontinued.

3_Day Of Defeat
L'action se situe durant la [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] et met en scène les combats du front d'Europe occidentale opposant les Allemands aux Américains (ou occasionnellement aux Britanniques). Deux équipes: les Alliés et l'Axe, composées d'une dizaine de joueurs ou moins, se combattent pour la conquête de l'espace de jeu (la « carte » ou la « map » dans le [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]). Compte tenu du thème, le terme « nazi » n'est jamais employé et est « remplacé » par le terme « Axe ».
Cette conquête est matérialisée par des drapeaux implantés aux endroits stratégiques de la carte, qu'il faut s'approprier en y restant à un ou plusieurs joueurs d'une même équipe pendant quelques secondes. L'équipe gagnante est celle qui remporte tous les drapeaux, ou qui totalise le maximum de points à la fin du temps de jeu. Les points sont attribués au prorata du nombre de drapeaux tenus à la fin d'un tour (fraction du temps de jeu).
Les tours permettent également de lancer une nouvelle vague d'assaut composée de tous les joueurs tués au tour précédent. La vague part d'un point de départ prédéfini (« respawn point »).
Les joueurs peuvent choisir une classe de personnages, qui détermine leur armement. Le joueur n'a pas besoin d'acheter son équipement, mais le nombre de personnages d'une même classe est limité par un quota (sauf pour l'infanterie de base).
Ce jeu est la modification d'[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] la plus prisée sur [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], après [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. Par rapport à ce dernier, Day of Defeat limite les temps morts, pendant lesquels un joueur tué doit attendre la fin du jeu (système de réapparition par tour). Le but du jeu étant la conquête et la conservation des drapeaux, les qualités individuelles priment moins : un seul joueur ne peut faire la différence. Le jeu en équipe organisée est privilégié.
La communauté des bénévoles a notamment contribué au succès de ce jeu par un grand nombre de cartes.
Un championnat national est organisé[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], le principe est simple. Avoir le plus de points possible à la fin du match. Celui-ci se déroule en quatre manches sur deux maps ou cartes différentes. Chaque équipe choisit alors Alliés ou Axe (Axis) puis alterne à la fin de chaque manche de 15 minutes.
En septembre [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] sort une nouvelle version pour [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].

  CONTER STRIKE _1.5
Counter-Strike (the English word [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , which could be translated as "against attack"), or CS , is a [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] game based on the team. This is a [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] of the full game [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , directed by [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] and [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , whose first version was released June 18, 1999. The game will face a team of [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] and [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] in several rounds . Players score points by accomplishing the objectives of the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] and eliminating their opponents in order to make their team win.
The game, version 1.6 since September 2003, has since its official release November 8, 2000 a great success. In early 2010, Counter-Strike was still the shooter the most played online games before more recent developments such as the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] .
The action players Counter-Strike takes place over several rounds, or rounds, a maximum of five minutes [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , a [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , or map , defined in [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] . A team of [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] facing a team of [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] . The winning team is the one that has fulfilled its objectives of victory - they vary depending on the card, also known as scenario - or eliminated all players on the other team. At the end of the round, if there was no direct win one of two teams, depending on the scenario map, the team that has not accomplished its goals lost by elimination.
All players start with the same amount of [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] and the amount of armor points they have managed to retain during the previous round. When damage is caused by the fire of his opponents or teammates, as well as a severe fall, hit points the player decreases. The shots are localized (right arm, left leg straight, left, torso, and head), and thus cause more or less damage depending on the area affected, knowing that a headshot or [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] is often Deadly [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] . The loss of life points causes no side effect on the character. When all points of life is consumed, the player is dead [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] .
Unlike most multiplayer shooters, based [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , when a player gets killed, he resurrects at the beginning of the next round, and not immediately after death [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]  ; it becomes observer, capable, according to what defined the creator of the game, follow after the handle through the eyes of his teammates, opponents, or moving freely across the map, ignoring all obstacles (walls, floors, ceilings) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] . A player has killed more contact with living characters and therefore no longer has any direct impact on the continuation of the race.
In official maps, the player is equipped with a basic pistol and a knife [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] . It can, for a limited period and in the boxes provided for this purpose, buy equipment: various weapons, protective vests in [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] and other equipment useful in certain playing conditions (defusing kit, night vision goggles, etc. . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ).
Each connection to a server and during the game, the player has the option to choose sides: terrorist or terrorism in the limit of seats available, or choose to be a spectator. If a team has more players than the other, a self-balancing can take place at the next round if the server is configured for. Whatever his camp, the player starts a game with 800 dollars ($), sum default is not high enough to buy a powerful hardware directly. Each player increases his treasure at the end of each round.
During rounds, the player earns money if he kills an enemy, whether it fulfills a condition of victory if his team wins the round, asking if the bomb and it explodes, s' it releases a hostage or ordered him to follow [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] . A player can also more rarely lose money if he kills one of his teammates hostage or [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] . Anyway, at the beginning of each round, the player always makes money, except in case of tie. The maximum amount of money is $ 16,000 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] .
The purpose of an individual portion lies in the player's score. This takes into account the number of [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] and the number of deaths, which is called the ratio . The kills in Counter-Strike are slightly different from those of many FPS games: they increase the game in two ways, by killing opponents and completing objectives victory. Thus, for example, killed gives a fragment , an explosion or bomb defusing provide three frags . The death toll is meanwhile the number of times a player has been killed. A player at high game late on more kills than deaths
ثانيا صور الالعاب
1_halfe life
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Opposing Force 2_
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
3_day of defeat
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
4_conter strike 1.5
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ناتي الى التحميل 
ضع رد ليظهر الرابط :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الشرح باصور 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الباس هو 3363-66627-6504
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
مع تمنياتي لكم باستمتاع تحياتي 
ramy axel


عدل سابقا من قبل ramy axel في السبت يونيو 07, 2014 11:31 am عدل 3 مرات
avatar
hamzah_s
لاعب فنآن
لاعب فنآن

إسم اللاعب : Cstriker
البلد : الأردن
المشاركات المشاركات : 568
نقاط التميز نقاط التميز : 870
العمر العمر : 20
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 13/09/2013
السمعة : -2

default رد: [ لعبة ] حصريا حمل 4العاب مشهورة من رابط واحد من ramy axel

مُساهمة من طرف hamzah_s في الجمعة يونيو 06, 2014 5:19 pm

اخي انت دائما مبدع اشكرك 
ومبروك عليك المنصب الجديد
avatar
ameer salem
زعيم الكونتر
زعيم الكونتر

إسم اللاعب : $ameer$
البلد : فلسطين
المشاركات المشاركات : 1560
نقاط التميز نقاط التميز : 2257
خبرة اللعب خبرة اللعب : 19/20
العمر العمر : 20
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 21/06/2012
السمعة : 15

default رد: [ لعبة ] حصريا حمل 4العاب مشهورة من رابط واحد من ramy axel

مُساهمة من طرف ameer salem في الجمعة يونيو 06, 2014 5:42 pm

شكرا لك
avatar
LyGr
زعيم الكونتر
زعيم الكونتر

إسم اللاعب : LyGr
البلد : الجزائر
المشاركات المشاركات : 1454
نقاط التميز نقاط التميز : 2018
خبرة اللعب خبرة اللعب : 5
العمر العمر : 16
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 08/11/2013
السمعة : 9

default رد: [ لعبة ] حصريا حمل 4العاب مشهورة من رابط واحد من ramy axel

مُساهمة من طرف LyGr في الجمعة يونيو 06, 2014 6:48 pm

موضوع متميز في غاية الروعة | يستحق التثبيت + شكرا جزيلا على ابداعك لتفيدنا .
avatar
Slay-Boy
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

إسم اللاعب : |DG|/A/Slay-Boy
البلد : الجزائر
المشاركات المشاركات : 16
نقاط التميز نقاط التميز : 20
خبرة اللعب خبرة اللعب : 3
العمر العمر : 26
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 11/04/2014
السمعة : 0

default رد: [ لعبة ] حصريا حمل 4العاب مشهورة من رابط واحد من ramy axel

مُساهمة من طرف Slay-Boy في الجمعة يونيو 06, 2014 8:06 pm

مشكور على اللعبة
avatar
Cstrike World
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

إسم اللاعب : pro_killer
البلد : الجزائر
المشاركات المشاركات : 19
نقاط التميز نقاط التميز : 21
خبرة اللعب خبرة اللعب : 3
العمر العمر : 19
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 12/05/2014
السمعة : 0

default رد: [ لعبة ] حصريا حمل 4العاب مشهورة من رابط واحد من ramy axel

مُساهمة من طرف Cstrike World في الجمعة يونيو 06, 2014 8:34 pm

مشكور
avatar
Yous'Sef Ben Fraj
لاعب فنآن
لاعب فنآن

إسم اللاعب : Mo[N]sTèR.CoM~
البلد : تونس
المشاركات المشاركات : 586
نقاط التميز نقاط التميز : 778
خبرة اللعب خبرة اللعب : 5
العمر العمر : 20
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 01/04/2014
السمعة : 4

default رد: [ لعبة ] حصريا حمل 4العاب مشهورة من رابط واحد من ramy axel

مُساهمة من طرف Yous'Sef Ben Fraj في الجمعة يونيو 06, 2014 8:39 pm

شكرا صديقي
avatar
ramy axel
زعيم الكونتر
زعيم الكونتر

إسم اللاعب : 'S.O.A[)~FrodE(]
البلد : الجزائر
المشاركات المشاركات : 1771
نقاط التميز نقاط التميز : 2363
خبرة اللعب خبرة اللعب : 16/20
العمر العمر : 19
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
السمعة : 30

default رد: [ لعبة ] حصريا حمل 4العاب مشهورة من رابط واحد من ramy axel

مُساهمة من طرف ramy axel في الجمعة يونيو 06, 2014 10:45 pm

مشكورين على المرور
avatar
ramy axel
زعيم الكونتر
زعيم الكونتر

إسم اللاعب : 'S.O.A[)~FrodE(]
البلد : الجزائر
المشاركات المشاركات : 1771
نقاط التميز نقاط التميز : 2363
خبرة اللعب خبرة اللعب : 16/20
العمر العمر : 19
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
السمعة : 30

default رد: [ لعبة ] حصريا حمل 4العاب مشهورة من رابط واحد من ramy axel

مُساهمة من طرف ramy axel في السبت يونيو 07, 2014 11:37 am

LyGr كتب:
موضوع متميز في غاية الروعة | يستحق التثبيت + شكرا جزيلا على ابداعك لتفيدنا .
شكرا لك اخي العزيز
avatar
ramy axel
زعيم الكونتر
زعيم الكونتر

إسم اللاعب : 'S.O.A[)~FrodE(]
البلد : الجزائر
المشاركات المشاركات : 1771
نقاط التميز نقاط التميز : 2363
خبرة اللعب خبرة اللعب : 16/20
العمر العمر : 19
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
السمعة : 30

default رد: [ لعبة ] حصريا حمل 4العاب مشهورة من رابط واحد من ramy axel

مُساهمة من طرف ramy axel في الثلاثاء يونيو 10, 2014 1:30 pm

Youssef Fraj كتب:
شكرا صديقي
العفو 

amine abid
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

إسم اللاعب : amine
البلد : الجزائر
المشاركات المشاركات : 19
نقاط التميز نقاط التميز : 31
خبرة اللعب خبرة اللعب : 3
العمر العمر : 14
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/08/2014
السمعة : 0

default رد: [ لعبة ] حصريا حمل 4العاب مشهورة من رابط واحد من ramy axel

مُساهمة من طرف amine abid في الأحد أغسطس 31, 2014 3:35 pm

ramy axel كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
اليوم وحصريا جايبلكم 4العاب مشهورة في رابط واحد وهي 
conter stike1.5+Day Of Defeat+halfe life+Opposing Force
اولا معلومات عن الالعاب 
1_halfe life
Half-Life (stylized as HλLF-LIFE) is a [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] developed by [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], the company's debut product and the first in the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. First released in 1998 by [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] for Windows PCs, the game was also released for the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط];[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] Mac OS X and Linux ports became available in January 2013.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] In Half-Life, players assume the role of [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], a [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] who must fight his way out of a secret underground research facility whose research and experiments into teleportation technology have gone disastrously wrong.
Valve, set up by former [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] employees, had difficulty finding a publisher for the game, with many believing that it was too ambitious a project. Sierra On-Line eventually signed the game after expressing interest in making a 3D action game. The game had its first major public appearance at the 1997 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. Designed for Windows, the game's engine, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], was a heavily modified version of [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]'s[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] with code portions from the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] engine.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
On its release, the game received universal acclaim, with critics praising the seamlessly flowing narrative, presentation and realistic gameplay, and it won over fifty PC Game of the Year awards.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] Its gameplay influenced the design of first-person shooters for years after its release, and it is widely considered to be one of the greatest games of all time.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ranked Half-Life as the number one greatest first-person shooter of all time, stating that "When you look at the history of first-person shooters, it all breaks down pretty cleanly into pre-Half-Life and post-Half-Life eras."[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] Half-Life had sold eight million copies by 16 November 2004,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] and 9.3 million copies by December 2008.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] By 14 July 2007, the Half-Life franchise as a whole had sold over 20 million units.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] Half-Life was followed by the 2004 sequel [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], which also received universal critical acclaim.
2_Opposing Force

Opposing Force is a critically acclaimed expansion pack for [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], developed by [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] and released by [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] on November 1, 1999. The expansion's single-player mode features the same setting as the original, with the twist that the player is cast not as [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], but as Corporal [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], a U.S. Marine. Shephard is sent into the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] on an undisclosed mission, but things go wrong as he finds himself fighting for survival against [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] aliens and the mysterious [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. A [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]that will see the whole game remade in the Source engine currently titled Operation: Black Mesa.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] Also, an unofficial sequel is being developed by fans named [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Opposing Force can be purchased on [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] for $4.99. Originally, users with access to the back catalog, via an original copy of Half-Life or a copy of Half-Life 2 Gold Edition, could download Opposing Force for free. This service has since been discontinued.

3_Day Of Defeat
L'action se situe durant la [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] et met en scène les combats du front d'Europe occidentale opposant les Allemands aux Américains (ou occasionnellement aux Britanniques). Deux équipes: les Alliés et l'Axe, composées d'une dizaine de joueurs ou moins, se combattent pour la conquête de l'espace de jeu (la « carte » ou la « map » dans le [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]). Compte tenu du thème, le terme « nazi » n'est jamais employé et est « remplacé » par le terme « Axe ».
Cette conquête est matérialisée par des drapeaux implantés aux endroits stratégiques de la carte, qu'il faut s'approprier en y restant à un ou plusieurs joueurs d'une même équipe pendant quelques secondes. L'équipe gagnante est celle qui remporte tous les drapeaux, ou qui totalise le maximum de points à la fin du temps de jeu. Les points sont attribués au prorata du nombre de drapeaux tenus à la fin d'un tour (fraction du temps de jeu).
Les tours permettent également de lancer une nouvelle vague d'assaut composée de tous les joueurs tués au tour précédent. La vague part d'un point de départ prédéfini (« respawn point »).
Les joueurs peuvent choisir une classe de personnages, qui détermine leur armement. Le joueur n'a pas besoin d'acheter son équipement, mais le nombre de personnages d'une même classe est limité par un quota (sauf pour l'infanterie de base).
Ce jeu est la modification d'[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] la plus prisée sur [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], après [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. Par rapport à ce dernier, Day of Defeat limite les temps morts, pendant lesquels un joueur tué doit attendre la fin du jeu (système de réapparition par tour). Le but du jeu étant la conquête et la conservation des drapeaux, les qualités individuelles priment moins : un seul joueur ne peut faire la différence. Le jeu en équipe organisée est privilégié.
La communauté des bénévoles a notamment contribué au succès de ce jeu par un grand nombre de cartes.
Un championnat national est organisé[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], le principe est simple. Avoir le plus de points possible à la fin du match. Celui-ci se déroule en quatre manches sur deux maps ou cartes différentes. Chaque équipe choisit alors Alliés ou Axe (Axis) puis alterne à la fin de chaque manche de 15 minutes.
En septembre [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] sort une nouvelle version pour [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].

  CONTER STRIKE _1.5
Counter-Strike (the English word [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , which could be translated as "against attack"), or CS , is a [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] game based on the team. This is a [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] of the full game [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , directed by [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] and [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , whose first version was released June 18, 1999. The game will face a team of [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] and [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] in several rounds . Players score points by accomplishing the objectives of the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] and eliminating their opponents in order to make their team win.
The game, version 1.6 since September 2003, has since its official release November 8, 2000 a great success. In early 2010, Counter-Strike was still the shooter the most played online games before more recent developments such as the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] .
The action players Counter-Strike takes place over several rounds, or rounds, a maximum of five minutes [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , a [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , or map , defined in [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] . A team of [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] facing a team of [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] . The winning team is the one that has fulfilled its objectives of victory - they vary depending on the card, also known as scenario - or eliminated all players on the other team. At the end of the round, if there was no direct win one of two teams, depending on the scenario map, the team that has not accomplished its goals lost by elimination.
All players start with the same amount of [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] and the amount of armor points they have managed to retain during the previous round. When damage is caused by the fire of his opponents or teammates, as well as a severe fall, hit points the player decreases. The shots are localized (right arm, left leg straight, left, torso, and head), and thus cause more or less damage depending on the area affected, knowing that a headshot or [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] is often Deadly [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] . The loss of life points causes no side effect on the character. When all points of life is consumed, the player is dead [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] .
Unlike most multiplayer shooters, based [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , when a player gets killed, he resurrects at the beginning of the next round, and not immediately after death [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]  ; it becomes observer, capable, according to what defined the creator of the game, follow after the handle through the eyes of his teammates, opponents, or moving freely across the map, ignoring all obstacles (walls, floors, ceilings) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] . A player has killed more contact with living characters and therefore no longer has any direct impact on the continuation of the race.
In official maps, the player is equipped with a basic pistol and a knife [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] . It can, for a limited period and in the boxes provided for this purpose, buy equipment: various weapons, protective vests in [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] and other equipment useful in certain playing conditions (defusing kit, night vision goggles, etc. . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ).
Each connection to a server and during the game, the player has the option to choose sides: terrorist or terrorism in the limit of seats available, or choose to be a spectator. If a team has more players than the other, a self-balancing can take place at the next round if the server is configured for. Whatever his camp, the player starts a game with 800 dollars ($), sum default is not high enough to buy a powerful hardware directly. Each player increases his treasure at the end of each round.
During rounds, the player earns money if he kills an enemy, whether it fulfills a condition of victory if his team wins the round, asking if the bomb and it explodes, s' it releases a hostage or ordered him to follow [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] . A player can also more rarely lose money if he kills one of his teammates hostage or [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] . Anyway, at the beginning of each round, the player always makes money, except in case of tie. The maximum amount of money is $ 16,000 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] .
The purpose of an individual portion lies in the player's score. This takes into account the number of [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] and the number of deaths, which is called the ratio . The kills in Counter-Strike are slightly different from those of many FPS games: they increase the game in two ways, by killing opponents and completing objectives victory. Thus, for example, killed gives a fragment , an explosion or bomb defusing provide three frags . The death toll is meanwhile the number of times a player has been killed. A player at high game late on more kills than deaths
ثانيا صور الالعاب
1_halfe life
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Opposing Force 2_
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
3_day of defeat
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
4_conter strike 1.5
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ناتي الى التحميل 
ضع رد ليظهر الرابط :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الشرح باصور 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الباس هو 3363-66627-6504
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
مع تمنياتي لكم باستمتاع تحياتي 
ramy axel
اين رابط التحميل ارجو الرد
avatar
ramy axel
زعيم الكونتر
زعيم الكونتر

إسم اللاعب : 'S.O.A[)~FrodE(]
البلد : الجزائر
المشاركات المشاركات : 1771
نقاط التميز نقاط التميز : 2363
خبرة اللعب خبرة اللعب : 16/20
العمر العمر : 19
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
السمعة : 30

default رد: [ لعبة ] حصريا حمل 4العاب مشهورة من رابط واحد من ramy axel

مُساهمة من طرف ramy axel في الجمعة يوليو 03, 2015 10:19 pm

اخي الرابط موجود 
avatar
قائد كونتر سترايك
لاعب محترف
لاعب محترف

إسم اللاعب : No_Name
البلد : فلسطين
المشاركات المشاركات : 318
نقاط التميز نقاط التميز : 431
خبرة اللعب خبرة اللعب : 3
العمر العمر : 15
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 05/07/2015
السمعة : 15

default رد: [ لعبة ] حصريا حمل 4العاب مشهورة من رابط واحد من ramy axel

مُساهمة من طرف قائد كونتر سترايك في الإثنين يوليو 06, 2015 3:16 pm

شكرا لك يامبدع
avatar
ramy axel
زعيم الكونتر
زعيم الكونتر

إسم اللاعب : 'S.O.A[)~FrodE(]
البلد : الجزائر
المشاركات المشاركات : 1771
نقاط التميز نقاط التميز : 2363
خبرة اللعب خبرة اللعب : 16/20
العمر العمر : 19
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
السمعة : 30

default رد: [ لعبة ] حصريا حمل 4العاب مشهورة من رابط واحد من ramy axel

مُساهمة من طرف ramy axel في الإثنين يوليو 06, 2015 3:18 pm

العفو
avatar
عبد الصمد
لاعب محترف
لاعب محترف

إسم اللاعب : !!AbDe$$aMaD
البلد : المغرب
المشاركات المشاركات : 365
نقاط التميز نقاط التميز : 511
خبرة اللعب خبرة اللعب : 3
العمر العمر : 14
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 07/07/2015
السمعة : 0

default رد: [ لعبة ] حصريا حمل 4العاب مشهورة من رابط واحد من ramy axel

مُساهمة من طرف عبد الصمد في الأحد سبتمبر 27, 2015 3:44 pm

شكرا واصل اخي

    عالم Counter Strike
    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 6:08 pm